عادي
أكدوا أن المبادرة أثلجت صدور 2000 مواطن

مواطنون: محظوظون بقيادتنا الرشيدة وعلينا ردّ الجميل

18:47 مساء
قراءة 4 دقائق
1

أعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم باعتمد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، حزمة موافقات سكنية جديدة لمواطني الدولة، تبلغ قيمتها 1.6 مليار درهم، وتشمل 2000 مواطن، ضمن «برنامج الشيخ زايد للإسكان». وقالوا إن شعب الإمارات محظوظ بقيادته الرشيدة.

  • حرص القيادة

قالت جميلة الهاملي، إن المبادرة ليست غريبة على القيادة الرشيدة، فقد لمسنا حرصها على أبنائها المواطنين وجهودها المضنية لتوفير المسكن الملائم للمواطن، وحالياً تأتي هذه المبادرة الجديدة لتثلج صدور 2000 مواطن بقروض سكنية، ستعمل على تعزيز الرفاهية لأبناء الإمارات، الذين وجب عليهم ردّ الجميل لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، على متابعته الدائمة لاحتياجات المواطنين.

  • معيشة مستدامة

وأوضح عبيد الشامسي، أن اهتمام القيادة بالمواطن يتواصل طوال العام، وقد تجلى الآن بالموافقة على قروض سكنية لـ2000 مواطن بقيمة تبلغ 1.6 مليار درهم، وهو ما يسهم في توفير بيئة معيشية إيجابية مستدامة، ما يساعد على تحقيق مستوى معيشي وحياة كريمة واستقرار أسري. مثمناً حرص القيادة الرشيدة على جعل المواطن على سلم أولوياتها في جميع المبادرات والتوجيهات.

  • بهجة وفرحة

وأكد حسن علي راشد، أن القيادة الرشيدة لا تألو جهداً في توفير جميع سبل الحياة الكريمة لأبنائها، بإطلاق المبادرات السامية التي تصب في صالح الوطن والمواطن على مدار العام. مثمناً اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، موافقات القروض السكنية الجديدة، التي أدخلت البهجة والفرحة في قلوب 2000 مواطن بالدولة.

وأشاد ضرار بالهول الفلاسي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، المدير التنفيذي لـ«مؤسسة وطني الإمارات»، باعتماد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، حزمة الموافقات السكنية جديدة لمواطني الدولة بـ 1.6 مليار درهم، وتشمل 2000 مواطن، وهو ما يعكس جهود الحكومة الحثيثة في إسعاد مواطنيها في مستقبل مزهر، وتسريع تحقيق استقرارهم السكني ودور القيادة الحكيمة التي تضع مصلحة أبناء الوطن وتطلعاتهم وآمالهم في مستقبل واعد، على رأس أولوياتها، الذي يعود بالنفع والفائدة على أبناء الشعب، ويضمن بناء أسر مستقرة تنعم بالخير والرخاء.

وقال إن رؤى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تتحقق على أيدي أبنائه الذين يتبعون نهجه ورؤيته الثاقبة. وشعب الإمارات محظوظ بالقيادة الرشيدة التي حباه الله بها، التي تسانده في تأسيس مجتمع إماراتي متقدم في كل القطاعات.

  • استقرار الأسرة

ثمن أحمد المرزوقي، حزمة الموافقات السكنية الجديدة، التي تؤكد حرص القيادة الرشيدة على استقرار الأسرة المواطنة اقتصادياً واجتماعياً، ودعم المواطن وتوفير الحياة الكريمة له ولأسرته وتعزيز الخدمات للمواطنين.

وقال إن قيادتنا الرشيدة تضع ضمن أهم أولوياتها توفير الحياة الكريمة للمواطن والاستقرار الأسري، وهذا يعكس القرارات التي تصدر في هذا الصدد لمصلحة المواطنين من توفير أراض وقروض ميسرة لتطوير البنية التحتية، وما تشمله من بناء للمستشفيات لتعزيز الخدمات الطبية، وكلها تصب في مصلحة المواطن، بل وتصب في مصلحة الأجيال المقبلة، مما يمهد الطريق لمزيد من الرقي والتنمية الشاملة في دولة الإمارات.

  • مصالح المواطنين

أعربت هاجر العيسي، عن سعادتها بالقرار الذي يحمل اسم المؤسس، طيب الله ثراه، وأنه مستمر في تحقيق الغاية التي أنشأه من أجلها، ونستذكر مقولته رحمه الله بأن المال يفنى والعمر يفني ولكن العمل من أجل الوطن باقٍ. وهذه القرارات تأتي استكمالاً للنهج الذي أرسى قواعده الشيخ زايد، فكان ينظر دائما في مصالح المواطنين، ووضع الخطط الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية التي تحفظ حقوقهم، وهو ما يعكس جهود حكومة الدولة الحثيثة في إسعاد مواطنيها، وتسريع تحقيق استقرارهم السكني، فضلاً عن دعم مستهدفات مئوية الإمارات 2071 وتطلعاتها نحو المزيد من الريادة والرفاه.

  • أساس التنمية

قال الدكتور سيف الجابري، رئيس اتحاد الأكاديميين العلماء العرب، إن السكن المناسب لكل مواطن ومواطنة، حجر الأساس في بناء المجتمع وسعادته وأولوية في فكر القيادة الرشيدة، ونجد أن صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يضع نفسه في نفس وفكر كل مواطن ومواطنة. ويقدم لهم ما يحتاجون إليه من خدمات وأهمها السكن؛ فهذا الرقم الكبير المالي يقدم في البنية التحتية التيهي أساس التنمية الاجتماعية والاقتصادية، كي تنعم بالاستقرار وجوده الحياة فكم فتح هذا الخبر من أبواب السعادة والفرحة للمواطنين الذين يشملهم هذا العطاء.

  • إسعاد المواطنين

قال المحامي بدر خميس: إن قيادتنا الرشيدة تستشرف احتياجات المواطن وتسعده بشكل مستمر، واعتمد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، حزمة الموافقات السكنية الجديدة، استمرار لسياسات الدعم والتمكين لتوفير الحياة الكريمة والمسكن الملائم لجميع المواطنين.

  • رفاهية المواطنين

وقال المحامي محمد النجار، إن هذا القرار استكمال لما تبذله القيادة الرشيدة من جهد كبير في سبيل رفاهية المواطنين في كل المجالات، وأهمها ملف الإسكان، الذي يتولى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، رعاه الله، الإشراف عليه بنفسه كما وعد قبل نحو عامين.

وأضاف، أن الجهات الحكومية التي تقدم الدعم في ملف الإسكان متعددة، منها المحلي مثل «مؤسسة محمد بن راشد للإسكان»، والاتحادي مثل «برنامج الشيخ زايد للإسكان»، وكلها تشترك في سبيل راحة المواطن. وتدخل صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، بنفسه في هذا الملف، نتجت عنه سهولة الإجراءات للحصول على مسكن ملائم للمواطنين، وتوفر القروض الميسّرة لبناء المساكن على الأراضي التي تمنحها الدولة للمواطنين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hsf2u8y6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"