عادي

ألميدا إلى منصة التتويج في نهائي جيرو دي إيطاليا

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد سباق جيرو دي إيطاليا 2023 في ثلاثة أسابيع مثيرة من سباقات الدراجات أداءً رائعاً قدمه جواو ألميدا من فريق الإمارات الذي حصد عن جدارة المركز الثالث على منصة التتويج، كما أظهر ألميدا، بدعم من فريقه المميز، موهبته وتصميمه طوال السباق، وترك بصمة دائمة في هذا السباق الإيطالي الشهير.

وكان فريق الإمارات حضر إلى جيرو دي إيطاليا بطموحات عالية، وأبدى مهارات واضحة منذ البداية، كما أظهر الدراج باسكال أكرمان سرعته وقوته من خلال الانطلاق نحو الفوز في المرحلة 11 إلى تورتونا.

وقد أظهر براندون ماكنلتي أحد المتسابقين الرئيسيين في تشكيلة فريق الإمارات قدراته الاستثنائية في التسابق على الطريق الصاعد واستراتيجية السباق للفوز في المرحلة 15 حتى بيرغامو، وقد أثمر العمل الجاد الذي قام به ماكنلتي وتألقه التكتيكي عندما فاز بالمرحلة، ما عزز هيمنة الفريق في مختلف التضاريس وسيناريوهات السباق.

إلا أن جواو ألميدا قدم أفضل أداء للفريق وحصل في النهاية على موضعه في منصة التتويج الأخيرة إلى جانب فوز لا يُنسى بالمرحلة على جبل مونتي بوندوني.

وجاء حصول ألميدا على المركز الثالث ليثبت مهارته الاستثنائية والدعم القوي الذي قدمه زملاؤه في الفريق، كما أظهر فريق الإمارات طوال السباق قوته وقدرته على العمل بشكل مترابط كوحدة واحدة، وهو ما أعطى ألميدا الدعم والحماية اللازمين خلال اللحظات الحاسمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpbsjjvx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"