عادي
بفضل الاستثمار المستمر لتأهيل الكادر الشرطي

محمد بن سعود يثني على المدينة الآمنة في رأس الخيمة

23:32 مساء
قراءة دقيقتين

رأس الخيمة: «الخليج»

أثنى سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، على مستوى الأداء والتقنيات الحديثة التي تم توظيفها في الإمارة من خلال مشروع المدينة الآمنة، وذلك بفضل الاستثمار المستمر في تأهيل الكادر الشرطي من خلال أرقى برامج التدريب وتبادل الخبرات مع أكفأ الأجهزة الأمنية حول العالم، والحرص على اقتناء أحدث التقنيات الأمنية وأكثرها تقدماً وفاعلية وتوظيف التكنولوجيا المتطورة في الحفاظ على أمن المجتمع والتصدي للجريمة بكافة أشكالها، والاستفادة منها في إنجاح نهجها الاستباقي لمنع الجريمة قبل وقوعها، وجعلها من بين أكثر مدن العالم أمناً وسلامة.

​جاء ذلك خلال لقاء سموه، اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، واللواء مهندس وليد المناعي - مدير الإدارة العامة للتطوير والابتكار المحلي والاتحادي لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي - المشرف العام للمشروع، والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي المدير العام للخدمات الذكية والأمن الرقمي بوزارة الداخلية.

وقال سموه: «إن تطوير المنظومة الأمنية يأتي وفق رؤية القيادة الرشيدة وتوجيهات حكومة الإمارات الساعية إلى تقديم أفضل الخدمات وفق أفضل الممارسات الدولية، بهدف تعزيز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي».

كما كرم سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي بعد الزيارة، حسين الحارثي ومنحه ميدالية الجدارة، تقديراً للجهود والأعمال الجديرة التي بذلها مع فريق العمل لصالح الشرطة والأمن العام.

من جانبه تقدم اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، بخالص الشكر والتقدير للقاء وتكريم سمو ولي عهد رأس الخيمة، العميد حسين الحارثي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckew3wr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"