عادي

بـ 21 طعنة وحجر ضخم.. شاب ينهي حياة فتاة علناً في الهند

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رصدت كاميرات المراقبة في الهند جريمة قتل مروعة في أحد شوارع العاصمة الهندية، حيث انقض شاب على فتاة وطعنها وهشم رأسها أمام المارة الذين لم يحركوا ساكناً لإيقاف عملية القتل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يوثق الجريمة على نطاق واسع، والذي يظهر خلاله شاب يباغت فتاة ويطعنها 21 مرة حتى إن السكين علقت في الجمجمة، فاستكمل الاعتداء بضربها بحَجر على رأسها، حتى لفظت أنفاسها بين يديه.

اللافت في الفيديو ظهور الكثير من المارة حوله، ووقوفهم لمشاهدة الحادث دون أي تدخل منهم، أو محاولة منعه من قتل الفتاة وتهشيم رأسها، الأمر الذي سبب غضباً شعبياً هندياً بسبب مرور العشرات أمام هذه الجريمة البشعة دون قيام أحد بإنقاذها، وفقاً ل موقع«الهند اليوم».

وأفادت وسائل إعلام أن الشاب يبلغ من العمر 20 عاماً فيما الفتاة 16 عاماً، وكانت في طريقها للاحتفال بعيد ميلاد نجل صديقتها، فاعترض الشاب طريقها، وتحدثا حتى نشبت مشادة بينهما، فقام على إثرها بارتكاب جريمة قتلها علناً في الشارع.

وتعليقاً على الحادث، قالت رئيسة لجنة دلهي للمرأة، سواتي ماليوال، إن العاصمة الهندية أصبحت غير آمنة على الإطلاق للنساء والفتيات، كاتبة عبر «تويتر»: «فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً تعرضت للطعن عشرات المرات، ثم أصيبت بحجر عدة مرات ماتت بعدها».

وتابعت: «تم التقاط كل هذا على كاميرات المراقبة ورأى العديد من الناس ذلك لكنهم لم يلتفتوا إليها». وناشدت الحكومة المركزية لعقد اجتماع رفيع المستوى مع كل المؤسسات والأجهزة المسؤولة لبحث ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfmf3w88

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"