عادي

كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق اليوم

22:53 مساء
قراءة دقيقتين
3

تنطلق اليوم السبت، بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو في الصالة الرياضية بنادي شباب الأهلي دبي، بمشاركة نخبة من الأندية واللاعبين المصنفين والأبطال على الساحة المحلية، يتنافسون على حسم اللقب، والصعود لمنصة التتويج، والحصول على جوائز مالية يتجاوز مجموع قيمتها مليون درهم.

وتشهد البطولة منافسات في فئات الكبار والشباب تحت 18 عاماً، والناشئين تحت 16 عاماً، والأشبال تحت 14 عاماً، وتستمر إجراءات الوزن الرسمية للفئات المشاركة حتى صباح السبت بنادي شباب الأهلي دبي.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو: «تعد كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، إحدى أبرز البطولات المحلية، وتحاكي كبرى البطولات العالمية في جودة التنظيم والمواصفات والمشاركة المشهودة لأبرز المواهب المحلية».

ويضيف البطران: «نتوقع أن تكون النسخة السادسة أقوى نسخة منذ انطلاقة البطولة في 2018، بفضل المشاركة الكبيرة للأندية والأكاديميات، واستعداداتها الجادة للوصول بعيداً، من خلال الدفع بأفضل اللاعبين الذين يتمتعون برصيد كبير من التجربة والخبرة والقدرة على حسم النزالات».

وأكد سالم نايف الكثيري، نائب رئيس شركة الألعاب الرياضية بنادي بني ياس، أن النادي يهدف إلى المحافظة على لقب فئتي الكبار ودون 18 عاماً، وإضافة فئات جديدة، وتكرار الإنجازات الفريدة التي تحققت خلال الأعوام الماضية.

وقال زايد الكعبي مدرب نادي العين للجوجيتسو: «يشارك النادي في هذه النسخة من البطولة بجميع فئاتها، ويتمتع اللاعبون بالجاهزية التامة، لاسيما أولئك الذين شاركوا في بطولة التحدي، ووصلوا إلى منصة التتويج في فئتي الأشبال والناشئين».

وأكد أحمد خميس الجنيبي إداري نادي الوحدة، أن النادي يدخل منافسات البطولة بتشكيلة كاملة، تضم 40 لاعباً للمنافسة في فئاتها المختلفة، مشيراً إلى أن لاعبي فئة تحت 14 عاماً، سيشكلون مفاجأة البطولة.

وقال طه عبدالستار السكرتير الفني لنشاط الجوجيتسو بنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس: «مستعدون للمشاركة القوية، ومتسلحون بالثقة والجاهزية التامة، بعد إنجازنا في بطولة التحدي والتحليق بالمركز الأول، ونخوض المنافسات ب68 لاعباً في فئات البطولة الأربع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tfrm5bj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"