عادي

الزوراء يواجه الكهرباء من أجل استعادة الثقة

11:57 صباحا
الصورة
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، السبت منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في العاصمة بغداد والمحافظات.
يلتقي على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد فريق الحدود مع ضيفه فريق القاسم في مباراة مهمة للفريقين، فالحدود يرغب بكسب نقاط المباراة، بينما يحاول القاسم تحقيق الفوز حتى يهرب من مواقع الخطر التي يتواجد فيها الآن.
ويشهد ملعب كربلاء مواجهة فريق كربلاء مع ضيفه فريق نفط ميسان، في مباراة ستكون خاضعة لكل التوقعات،ويحتل كربلاء المركز العاشر، بينما يتواجد نفط ميسان بالموقع السابع وبفارق نقطة واحدة بينهما.
ويستضيف ملعب «صقور الجبال»، في محافظة دهوك مباراة فريق دهوك وضيفه فريق النجف، وهي مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى الظفر بنقاطها، لأن نقطة واحدة تفصلهما في الترتيب العام للدوري.
آخر المباريات وأهمها تلك التي سيحتضنها ملعب الشعب الدولي وستجمع فريق الزوراء مع ضيفه فريق الكهرباء، ويرغب الزوراء جاهداً بكسب نقاط المباراة من أجل البقاء في المركز الثالث وكذلك إعادة الثقة لجمهوره بعد أن اهتزت بعض الشيء بعد خسارته أمام الطلبة في الجولة الماضية، بينما الكهرباء الذي تراجعت نتائجه بشكل كبير، فهو الآخر يسعى جاهداً بأن تكون مباراته هذه نقطة للانطلاق من جديد نحو تحقيق النتائج الجيدة والعودة إلى المركز الرابع الذي فقده في الجولة الماضية.