عادي

شرطة أبوظبي تهدي كتباً قيمة لأكبر معرض عائم بالعالم

14:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال زيارة المعرض العائم للكاتب
وتقديم هدية تذكارية

أبوظبي:«الخليج»

أهدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي نسختين من كتاب الشخصية القيادية وقيم التسامح في فكر المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه إلى أكبر معرض عائم للكتاب في العالم في سفينة «لوغوس هوب» بميناء زايد.

وقدمت مديرية الشؤون القانونية، ضمن مبادرة قسم شؤون حقوق الإنسان، كتيبات من قوانين اتحادية والإعلان العالمي لحقوق الإنسان بلغة برايل (لغة المكفوفين) إهداء لسفينة «لوغوس هوب» لنشر المعرفة والاستفادة منها أثناء التجوال حول العالم.

وأشاد العميد عبد الوهاب إبراهيم الحوسني مدير مديرية الشؤون القانونية بقطاع شؤون القيادة خلال الزيارة، بالتجربة الثقافية الفريدة التي تسهم بها «لوغوس هوب» في ترسيخ ودعم القراءة والتي تعد مطلباً رئيسياً من مطالب التنمية، وتمكين المجتمعات والارتقاء بنهضة الدول الحضارية.

وجرى خلال الزيارة عرض فيلم قصير يؤرخ زيارات السفينة لأهم الموانئ العالمية، وعروض تفاعلية متنوعة للتعريف بتاريخ السفينة، كما تم شرح هيكل السفينة ومكوناتها، واطلع وفد الشؤون القانونية على مختلف الكتب في السفينة التي تلبي رغبات مختلف الأعمار، وبرامجها الثقافية وورش العمل التعليمية للأطفال والإبداعية والفنية والجلسات النقاشية، وتم في ختام الزيارة تبادل الدروع التذكارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47h354yx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"