عادي

فيديو| «40 عاماً بدون نوم».. مسن سعودي يتصدر مواقع التواصل

19:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عادت قصة المسن السعودي الذي لم يذق طعم النوم من عشرات السنوات لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، حيث تحدث في تصريحات تلفزيونية عن معاناته، التي عجز الأطباء عن إيجاد أي حل لها.

وحيّرت قصة سعود بن محمد الغامدي، البالغ من العمر 70 عاماً، الكثيرين، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة الرجل التي رأى كثيرون أنها أشبه بالخيال، خاصة أن الأطباء عجزوا عن إيجاد حل لجعله ينام، ولا يزال مستمراً في رحلة البحث عن علاج لنومه الذي فارقه دون عودة حتى الآن.

وكان «سعود» قد تحدث عن حالته من قبل في عام 2018، ونالت اهتمام الكثيرين، ثم عادت لتتصدر مواقع التواصل عقب تصريحاته مؤخراً.

وقال الغامدي في لقاء، السبت، عبر برنامج «MBC في أسبوع» إنه لم ينم منذ 40 عاماً متواصلة، ولا يدري ما السبب، مضيفاً: «لست مريضاً نفسياً ولا مجنوناً ولا مسحوراً، لكنني شخص لا ينام كبقية البشر».

وأكد أنه توجه إلى العديد من المستشفيات لمعرفة سبب حالته، ووصف له الأطباء علاجات كثيرة، لكن الوضع لم يتغير رغم ذلك، إذ ظل يعاني عدم الارتياح والقلق.

وأشار إلى أن بعض الأطباء شخصوا حالته بأنها اكتئاب نفسي، وأخذ علاجات ولم يجد أي نتيجة إيجابية، فتوجه إلى عدد من الشيوخ لبحث حالته، لكن لم يحدث أي تطور، مشيراً إلى أنه رغم ما يمر به من معاناة فإنه يتمتع بحياة طيبة ويمارس أعماله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mu636vr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"