عادي

رقم قياسي.. انضمام 278 عضواً لنادي ذخر منذ افتتاحه في مايو

23:25 مساء
قراءة دقيقتين
انضمام 278 عضواً لنادي ذخر في دبي منذ افتتاحه في مايو 2023 (2)
الدكتور خالد لوتاه
انضمام 278 عضواً لنادي ذخر في دبي منذ افتتاحه في مايو 2023 (1)

دبي: «الخليج»

كشف نادي ذخر، من مبادرات اللجنة العليا للتنمية وشؤون المواطنين في دبي، أن عدد الأعضاء المنضمين للنادي منذ افتتاحه في مايو الماضي بلغ 278 عضواً، منهم 164 من النساء، ما يعد رقماً قياسياً يعكس ثقة المجتمع بما يقدمه النادي من خدمات متكاملة لكبار المواطنين في الإمارة.

وأكد الدكتور خالد لوتاه مدير النادي، أن أهداف نادي ذخر يلخصها شعاره «لتظل دبي شابة دائماً»، حيث يسعى إلى تمكين ودمج كبار المواطنين في المجتمع وتعزيز جودة حياتهم، عبر تقديم خدمات متكاملة تسهم في مساعدة المستفيدين من خدمات النادي في مواكبة التطور السريع للحياة بكافة أوجهها، وتعزيز ثقتهم بأنهم مساهمون فاعلون في إنجازات الحاضر وشركاء في صنع المستقبل بما يحملون من خبرات وتجارب.

وأوضح أن الإقبال الكبير والمتسارع من كبار المواطنين من أصحاب التجارب والخبرات العملية والعلمية والحياتية على الالتحاق بنادي ذخر، يُعد انعكاساً لثقتهم بما تقدمه الحكومة من اهتمام ورعاية تضمن لهم الاستثمار الأمثل للوقت والحصول على الاستقرار النفسي والاجتماعي، والرعاية الصحية، والبيئة المناسبة التي تمكنهم من تقديم تجاربهم للمجتمع عبر التواصل الفعال مع مختلف الفئات العمرية.

وقال إن النادي يعد مكاناً مناسباً للقيام بالأنشطة الرياضية والثقافية والحصول على أفضل الخدمات وفق أرقى المعايير والممارسات، وإن قيادتنا الرشيدة أولت كبار المواطنين اهتماماً بالغاً عبر تسخير كافة الممكنات لخدمته.

وبين أن نادي ذخر الذي يقع في حديقة الصفاء يتكون من 3 أجنحة، وهي جناح جودة الحياة الجسدية، والذي يهدف إلى تعزيز جودة الحياة البدنية والذهنية، من خلال برامج تُعنى بالصحة الجسدية والذهنية وطرق تعزيزها، أما الجناح الثاني فهو جناح جودة الحياة الثقافية والاجتماعية، من خلال برامج تخصصية ويوفر مكتبة ورقية بالإضافة إلى الربط مع مكتبة دبي الرقمية.

وأضاف الدكتور لوتاه، أن الجناح الثالث وهو جناح «كافية العافية» ويهدف إلى تعزيز مفاهيم التغذية السليمة التي تتماشى مع مفهوم الشيخوخة النشطة الإيجابية، ويُعنى بتصميم برامج تغذية لكل عضو بشكل خاص، إضافة لتقديم التوعية والمعلومات للأعضاء في كافة الأمور المتعلقة بالتغذية، وتقديم أطعمة ومشروبات لرواد النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7vf7dxsn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"