عادي

قفزة نوعية لتايكواندو «الشارقة لرياضات الدفاع» في موسم 2022-2023

15:37 مساء
قراءة دقيقتين

حقق فريق التايكواندو بنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، في ختام موسمه الرياضي 2022-2023، إنجازات ومكاسب فنية وبدنية عكست توجهات مجلس ادارة النادي، نحو استكشاف المواهب المواطنة وتطوير اللاعبين للوصول إلى منصات التتويج الدولية.

ونجح الفريق في تحقيق قفزة نوعية من حيث عدد الإنجازات؛ إذ أحرز 208 ميداليات ملونة، منها 13 ميدالية في البطولة العربية، وبطولة الفجيرة الدولية.

1

وتضمنت الميداليات التي أحرزها الفريق 52 ذهبية، و48 فضية، و108 برونزية، إلى جانب الفوز بكأس المركز الأول في 7 بطولات، ومثلها في المركز الثاني، و6 كؤوس للمركز الثالث، محققا زيادة قدرها 150% قياسا إلى الموسم الذي سبقه، فضلاً عن نجاح النادي في تحقيق زيادة إيجابية في عدد اللاعبين واللاعبات المنضمين لممارسة التايكواندو.

وتثميناً للنجاحات التي حققها الفريق نظم النادي حفل تكريم لأسرة التايكواندو بحضور عضوي مجلس الإدارة طارق جمعة السويدي، مشرف رياضة التايكواندو،وعبيد العسم السويدي، مشرف رياضة الكاراتيه، وعبد العزيز الحمادي مدير إدارة التدريب الرياضي.

وأشاد طارق السويدي، بالنقلة النوعية التي حققها النادي في رياضة التايكواندو لكافة الأعمار، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل أسرة التايكواندو وبارك لهم ما حققوه من إنجازات ومنها دعوة عدد من اللاعبين للمشاركة في صفوف المنتخبات الوطنية وإحراز الميداليات الملونة في البطولة العربية، وبطولة الفجيرة الدولية، إضافة إلى فوز اللاعب يحيى عمر بالميدالية الفضية في بطولة مقدونيا الدولية.

وأعرب عن فخره بإنجازات أبناء النادي التي جاءت متزامنة مع تفوقهم الدراسي، الأمر الذي قال إنه يدعو إلى رفع مستوى الطموح، مؤكدا أن الانضباط داخل وخارج النادي، واتباع أفضل المواصفات الفنية في التايكواندو، والروح الرياضية العالية للاعبين واللاعبات، والالتزام بالتوجيهات الفنية للمدربين، خلق بيئة تنافسية وتربوية مميزتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3h2zzu7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"