عادي

تعاون ثنائي بين «زراعة الشارقة» و«كارفور» لدعم المنتجات الحيوانية المحلية

12:29 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

وقعت دائرة الزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة؛ اتفاقية تعاون مع «كارفور»، وتهدف إلى إقامة شراكة استراتيجية فاعلة في دعم المنتجات الزراعية والحيوانية المحلية، كما تهدف إلى تبادل الخبرات، وتطوير الأنشطة التسويقية، وتقديم أفضل الحلول والاستشارات التجارية والاقتصادية التي تخدم أهداف الطرفين.

ووقّع الاتفاقية التي جرت في مبنى الدائرة الرئيسي، الدكتور خليفة مصبح الطنيجي، رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، وبرناردو بيرلويرو، الرئيس التنفيذي للعمليات لدول مجلس التعاون الخليجي لدى ماجد الفطيم للتجزئة، بحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام من الجانبين.

  • شراكة استراتيجية

وقال الطنيجي رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية: يعد التعاون مع كارفور، جزءاً من خطتنا لتوسيع الشراكة الاستراتيجية مع القطاع الخاص، الذي يسهم في تقديم أفضل الحلول التسويقية، لما يتمتع به هذا القطاع من خبرات كبيرة في مجال بيع التجزئة، وتسويق المنتجات، مشيراً إلى أن «كارفور» تمتلك خبرات تسويقية وتشغيلية كبيرة على الصعيدين المحلي والعالمي، ما يسهم في دعم المشروعات الوطنية التي من شأنها أن تعزز منظومة الأمن الغذائي.

وأضاف: تأتي هذه الاتفاقية ضمن الأهداف الاستراتيجية للدائرة، التي تفسح المجال للقطاع الخاص للإسهام في تنمية المشاريع الزراعية والثروة الحيوانية، بما يعزز الاستثمار في هذا القطاع الحيوي، ويحقق أفضل الممارسات المستدامة.

  • تنوع صحي

وقال بيرلويرو: سيسهم هذا التعاون في دعم تنوع المنتجات الزراعية الوطنية في متاجر كارفور في الإمارات، وسيوفر المزيد من المنتجات المحلية الطازجة والصحية للعملاء. كما سيسهم التعاون في تعزيز الاقتصاد الوطني، وتلبية احتياجات الجميع.

وأضاف: انطلاقاً من موقعنا الريادي في قطاع التجزئة، فإننا ملتزمون بدعم جميع المشاريع التي تهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي وأهدافه، بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي 2051.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4482h3y5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"