عادي

«كهرباء دبي» ملتزمة بدعم رؤية القيادة لحماية البيئة

01:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«كهرباء دبي» ملتزمة بدعم رؤية القيادة لحماية البيئة

أكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، التزام الهيئة بدعم رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة لحماية البيئة والموارد الطبيعية للحفاظ على حق الأجيال القادمة في العيش في بيئة نظيفة، وصحية، وآمنة. وأضاف أن الهيئة تولي أهمية كبرى لتحقيق التوازن بين توفير خدمات الكهرباء والمياه لأكثر من مليون متعامل في دبي وفق أعلى المعايير العالمية، والحد من الانبعاثات الكربونية لحماية البيئة والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، وتحقيق أهداف أجندة دبي الاقتصادية «D33» التي تسعى إلى تعزيز التفاعل مع مكونات القطاع الاقتصادي في دبي والإمارات، ورفع مستوى التنافسية وتطوير مسيرة التنمية المستدامة، عبر استثمار الموقع الاستراتيجي المتفرد والمتميز لدبي، وبنيتها التحتية المتطورة لكي تظل الوجهة المفضلة لكبرى الشركات العالمية.

وبمناسبة اليوم العالمي للبيئة، الذي يُعقد هذا العام تحت شعار دحر التلوث البلاستیكي أشار الطاير إلى أن تغير المناخ يعد التهديد الأكبر لمستقبل البشرية، حيث يؤثر في العديد من جوانب الحياة، بما في ذلك الصحة العامة.

وقال: «في إطار اتفاق باريس والتزامات الدول الطوعية، تهدف الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ cop28 إلى تحويل وتسريع العمل المناخي بشكل عاجل للوفاء بالالتزامات العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dvsbuet

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"