عادي

«الدار» تطلق مجتمعها السكني الأحدث «ذا سورس 2»

يتألف من 148 وحدة سكنية في «سعديات غروف»
19:52 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

أطلقت «الدار العقارية» المبنى الثاني ضمن مشروع «ذا سورس»، وهو مجتمع سكني جديد يرسي مفهوماً متميزاً لأساليب الحياة الصحية في قلب جزيرة السعديات، حيث تلتقي الثقافة مع الطبيعة في أبوظبي.
يأتي طرح هذا المبنى بعد بيع جميع وحدات المبنى الأول ضمن مشروع «ذا سورس 2» في منطقة سعديات غروف، وهو مجتمع سكني يضع صحة وعافية المقيمين في جوهر تصميمه. وسيضم المبنى الثاني 148 وحدةً سكنية عصرية بمساحات واسعة وتصاميم فاخرة تتناغم مع المحيط الثقافي والطبيعي الفريد لجزيرة السعديات. وقد لاقى المبنى الأول طلباً كبيراً من جانب المشتريين الدوليين، حيث بيعت كافة وحداته البالغة 204 وحدات في غضون أيام من الإطلاق.

يشكل هذا المشروع مكاناً للرفاه المجتمعي مع مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تدعم كافة أوجه الصحة النفسية واللياقة البدنية وتعزز الروابط الاجتماعية. ويدعم المشروع استضافة العديد من الأنشطة والتجارب المجتمعية من خلال الحدائق الحسية العامة، والمساحات الزراعية، والمطابخ المجتمعية، ومناطق خاصة لتناول الأطعمة، بالإضافة إلى مكتبة ومساحات عمل مشتركة. علاوةً على ذلك، ستنعكس مفاهيم العافية والاستدامة التي يجسدها المشروع في متاجر البيع بالتجزئة.

يجمع «ذا سورس 2» بين مقومات الفخامة والاستدامة والراحة، ضمن إطار التزام الدار بتحقيق خطة صافي الانبعاثات الصفري ودعم الاستدامة البيئية ورفاهية مجتمعاتها. وتم تصميم المشروع وفقاً لإرشادات منخفضة الكربون، وسيحظى ببنية تحتية ذكية تضمن تحسين كفاءة الطاقة، وتوفير الأجواء الصحية والهواء النظيف.

  • طلب متنام

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «لاقى مشروع ذا سورس - الذي أطلقناه في وقت سابق من هذا العام - استجابة واسعة في السوق، مما يؤكد تنامي الطلب على الوحدات السكنية التي تركز على جوانب اللياقة البدنية والصحة النفسية. وتواصل الدار الاستثمار في بناء مجتمعات تركز على الصحة والعافية. ونسعى من خلال إطلاق المبنى الثاني ضمن مشروع ’ذا سورس‘ إلى توفير مساحات تشجع الأفراد على الاهتمام بصحتهم وتجعلها جزءاً لا يتجزأ من حياتهم اليومية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzabcen

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"