عادي

تقديم أسطوري لكريم بنزيمة..«الاتحاد يمشي كدا كدا»

23:54 مساء
قراءة دقيقتين
حفل تقديم أسطوري لكريم بنزيما في ملعب الجوهرة المشعة
حفل تقديم أسطوري لكريم بنزيما في ملعب الجوهرة المشعة
حفل تقديم أسطوري لكريم بنزيما في ملعب الجوهرة المشعة

الرياض: عيسى الحكمي

قدم اتحاد جدة نجمه الفرنسي كريم بنزيمة في حفل أسطوري على ملعب الجوهرة بجدة أمام 60 الف متفرج توافدوا لمشاهدة باكورة التعاقدات الاتحادية في صيف 2023.

وحط بنزيمة الرحال في عميد الأندية السعودية بعقد يمتد حتى 2026 واعداً بمواصلة تحقيق الألقاب بعد رحلة ملهمة له مع ريال مدريد الإسباني حصد فيها المجد الأوروبي والمحلي من أوسع الأبواب.

وبات حفل تقديم بنزيمة الذي استمر لأكثر من ساعة ثاني حفل أسطوري تشهده السعودية بعدما قدم النصر نجمه العالمي كريستيانو رونالدو على ملعب الأول بارك في يناير الماضي،لكن المفارقة ان بنزيمة جمع أكبر حشد لتقديم لاعب في تاريخ الكرة السعودية.

وجاء حفل تقديم بنزيمة الذي ارتدى القميص رقم 9 الثالث عالمياً بعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو في السنتياغو برنابيو أمام 75 ألف متفرج في 2009،والأسطورة الراحل مارادونا في ملعب نابولي أمام 65 الف متفرج.

وشهدت فقرات الحفل مؤتمراً صحفيا للاعب قال فيه الأخير «أنا وعائلتي سعداء بالقدوم إلى جدة،وسبق لي التواجد هنا حيث أديت العمرة في السعودية، البلد الذي يمتلك كل مواصفات الجمال».

وتابع:لست غريباً على الأجواء،لدي تجارب سابقة باللعب أمام الجمهور السعودي،وأنا ممتن وسعيد بأنني سألعب جميع مبارياتي أمام جماهير الاتحاد الكبيرة.

وتحدث عن مسيرته قائلاً:فزت خلال رحلتي الناجحة في كرة القدم بالعديد من البطولات والجوائز على مستوى أوروبا ولا زلت اتوق لتحقيق المزيد في رحلتي مع الاتحاد صاحب السجل الكبير والقيمة الجماهيرية العالية وهي أحد الأسباب التي اقنعتني بقبول اللعب له.

واشتملت فقرات الحفل الصاخب على انغام جماهير الاتحاد الخاصة عرض الكرة الذهبية التي فاز بها كريم في الموسم الماضي،كما تم تقديم كأسي الدوري السعودي والسوبر التي فاز بها الاتحاد في الموسم الحالي.

وتحدث بنزيمة للجماهير الكبيرة في كلمة مقتضبة شاكراً لهم حفاوة التقديم والحضور قبل أن يتحدث باللغة العربية قائلاً«الاتحاد يمشي..كدا كدا»، وهي الجملة التي وسمها الاتحاديون عند انتصاراتهم، وبقيت عالقة كلما فاز الفريق وتقدم خطوة إلى الأمام.

واختتم الكرنفال بإهداء اللاعب الكرات الموقعة إلى جماهير النادي في مختلف اتجاهات التجمع بالملعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vftpbec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"