عادي

«ساند» تدعو الجهات الحكومية والخاصة إلى تركيب نظام «أمان»

16:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تركيب نظام «أمان»
الشارقة:«الخليج»
دعت شركة «ساند» لإدارة المرافق المتكاملة التابعة لشركة «الشارقة لإدارة الأصول» الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، جميع الجهات الحكومية والخاصة والمنشآت الصناعية والتجارية والمباني السكنية إلى تركيب نظام «أمان» الذي تشرف عليه «هيئة الوقاية والسلامة»، وتنفذه الشركة، إذ يربط الجهاز أنظمة الحريق في المنشآت، بغرفة عمليات الإدارة العامة للدفاع المدني، وغرفة عمليات «ساند» لتقليل زمن الاستجابة للتعامل مع الحرائق.
وأكد المهندس سلطان الكتبي، الرئيس التنفيذي للشركة، بضرورة تركيب نظام «أمان» الذي يقلّل زمن الاستجابة للحرائق، وتفادي تفاقمها ويعمل على مراقبة صلاحية أنظمة الإنذار والحرائق في المنشآت، والتأكد من فعاليتها، ما يسهم في حماية الأرواح والممتلكات، وتوفير أعلى درجات الحماية والسلامة في الشارقة. مشيراً إلى أن النظام يساعد على الكشف المبكّر عن وجود حرائق والتعامل معها بدون أي خسائر في أحد أبراج إمارة الشارقة التي كانت مزوّدة بجهاز ونظام أمــان.
وأضاف الكتبي، أنه منذ بدء العمل بجهاز «أمان» ركّبنا 7753 جهازاً في مختلف مناطق الشارقة، ونعمل ضمن خطة استراتيجية من أجل تغطية كل المنشآت والمناطق السكنية والتجارية والصناعية، لأن «أمان» إلزامي لجميع المنشآت في الإمارة، تطبيقاً لأعلى مستويات الوقاية والسلامة. ونسعى للوصول إلى امتثال 100% من ملّاك مستثمري العقارات والمنشآت والمرافق التي ينطبق عليها القرار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nm57fu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"