عادي
تسهم في 12 من أصل 17 هدفاً للتنمية المستدامة للأمم المتحدة

«الهلال للمشاريع» تؤثر إيجاباً في حياة 250000 شخص خلال 5 سنوات

15:47 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
حصلت الهلال للمشاريع، على أعلى وسام في ممارسة الأعمال المستدامة، وهو وسام الأثر المجتمعي - المستوى البلاتيني، من قبل مؤسسة «اعتماد المسؤولية المجتمعية» في الإمارات؛ وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في قصر الوطن في أبوظبي.
وأشار بدر جعفر الرئيس التنفيذي للهلال للمشاريع، إلى أنه من خلال عملياتها التجارية واستثماراتها الاستراتيجية، أثرت الهلال للمشاريع تأثيراً عميقاً في المجتمع والبيئة، وحققت نتائج ملموسة تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وتسهم محفظة أعمال الشركة في تحقيق 12 هدفاً من أهداف التنمية المستدامة الـ 17 للأمم المتحدة. وتؤكد أنشطة المواطنة المؤسسية التي تنظمها الهلال للمشاريع، التزامها بخلق بصمة مجتمعية إيجابية، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، أثرت هذه المبادرات في حياة أكثر من 250000 شخص، ما يدل على التزام الشركة الراسخ بتحويل المجتمعات وتمكين الأفراد.
وقال بدر جعفر: «لقد قمنا في الهلال للمشاريع بدمج الاستدامة في بيئتنا التشغيلية؛ حيث نقيس أداء أعمالنا ليس فقط من حيث النتائج المالية، لكن أيضاً من خلال مساهماتنا في تحقيق الأهداف البيئية والاجتماعية والحوكمة. هذا الوسام هو تأكيد لالتزامنا بنموذج أعمال شامل، يعزز الرخاء المشترك، ليس فقط بالنسبة لنا، لكن للمجتمعات التي نعيش فيها، والأجيال القادمة»، ووضعت الهلال للمشاريع الاستدامة في صميم عملياتها، ومنذ عام 2013، كانت الشركة تقدم تقارير منتظمة عن أهدافها، ما يعرض رحلة الشركة الحافلة والتزامها بالنمو المستدام.
وسام الأثر المجتمعي - المستوى البلاتيني هو تقدير مرموق من قبل مؤسسة «اعتماد المسؤولية المجتمعية» في الإمارات، وهي المؤسسة التي تُعنى بإصدار الشهادات الخاصة بممارسات الأعمال المستدامة، وتقيّم الجائزة المؤسسات من حيث مساهمتها في المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والأولويات الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبفضل التزامها الراسخ بالاستدامة والتأثير المجتمعي، حصلت الهلال للمشاريع على أعلى المستويات، لترسي بذلك معايير جديدة في مجال الأعمال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d2z7ba68

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"