عادي

صيف أبوظبي.. ترفيه ومغامرات وثقافة

19:00 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
تحتضن أبوظبي مجموعة كبيرة من المعالم والفعاليات المتنوعة والتجارب الترفيهية والثقافية المذهلة التي تلبي تطلعات الضيوف والزوار واهتماماتهم على مدار أشهر الصيف، ويمكن للزوار استلهام المغامرات من النجمين المصريين أحمد حلمي ومنى زكي وهما يكتشفان معالم الجذب الصيفية الساحرة بأقل من 500 درهم.
ويمكن توفير الكثير في العطلة عند استخدام «بطاقة صيف أبوظبي» الشاملة كلياً بأسعار تبدأ من 99 درهماً فقط، ويتم الاختيار من بين 3 فئات مختلفة، بما في ذلك تذاكر مجانية أو مخفضة لمناطق الجذب، مثل متحف اللوفر أبوظبي، وقصر الوطن، وناشونال أكواريوم أبوظبي، وجزيرة ياس، و«عالم فيراري أبوظبي»، و«عالم وارنر براذرز أبوظبي»، و«سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي». علاوة على ذلك، يمكن ركوب الحافلات السياحية مجاناً، والحصول على خصم يصل إلى 25% على تناول الطعام، وعروض الفنادق، وغيرها المزيد لصنع ذكريات لا تُنسى.
وللتغلب على الحرارة، يمكن تجربة الحديقة الثلجية الداخلية في «سنو أبوظبي»، وتضم 12 لعبة ترفيهية و17 معلماً جديداً بدرجة حرارة تقل عن درجتين مئويتين.
ومن التجارب الثقافية الملهمة، زيارة جامع الشيخ زايد الكبير، وقلعة الجاهلي والتعرف الى حكاياتها القديمة، والانغماس في معرض «جداريات القطارة» حيث الفن ينبض بالحياة.
أما هواة المغامرات فيمكنهم الغوص في «ناشونال أكواريوم» الذي يضم أكثر من 46 ألف حيوان مائي، والاستمتاع بسباقات «الكارتينج» في «ياس كارت زون»، وأنشطة بدنية مثيرة في حديقة «أدرينارك أدفنتشر» الداخلية الضخمة.
أما عشاق الفن والإبداع فيمكنهم الانطلاق في رحلة مليئة بالألوان إلى مركز القطارة للفنون في العين، على بُعد 90 دقيقة بالسيارة من وسط أبوظبي، حيث يعرض 20 فناناً وفنانة مقيمون في الإمارات أعمالهم في إطار مشاركتهم في النسخة الثالثة من معرض «جداريات القطارة».
فيما تقع حديقة أم الإمارات في قلب العاصمة، وتعد أكبر وأقدم حديقة في أبوظبي، تضم مجموعة من مناطق الجذب والمرافق التي يمكن للجميع الاستمتاع بها وفقاً لاهتماماتهم، بما في ذلك بيت الظل وحظيرة الحيوانات والمسرح المفتوح وحديقة النباتات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wywsyjj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"