عادي

أدريانو تخلف عن «استوديو» النهائي بسبب 3 حفلات.. وإنزاغي يفقد أعصابه

13:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أدريانو فاتته الطائرة بسبب السهر
إنزاغي محبط من الهزيمة

متابعة: ضمياء فالح

تخلف أسطورة إنتر ميلان البرازيلي أدريانو (41 عاماً) عن الحضور لاستوديو التحليل لنهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه السابق ومانشستر سيتي الإنجليزي في إسطنبول، وذلك بسبب حضوره 3 حفلات ساهرة عشية المباراة في ريو دي جانيرو.

وقال تقرير صحفي إن أدريانو صاحب ال74 هدفاً بقميص الأفاعي «اختفى بدون أثر» في الفجر ولم يحضر لركوب الطائرة المتوجهة إلى تركيا في الصباح.

من جهته، فقد مدرب إنتر ميلان سيمون إنزاغي أعصابه وقام بدفع أحد أفراد طاقمه على خط التماس ونظر إليه غاضباً بسبب ضياع فرصة تسجيل هدف التعادل.

الحارس أندريه أونانا شوهد هو الآخر وهو يقرع زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بسبب فرصته الضائعة، فيما انهالت الصحف الإيطالية بالانتقادات على بطل الكأس لأنه لم يترجم فرصه لأهداف في النهائي المثير.

وارتدى نجوم الإنتر قمصاناً برعاية باراماونت في النهائي كما فعلوا في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام تورينو، وهي الشركة التي تنقل البث المباشر في الولايات المتحدة الأمريكية وتنضوي تحتها شبكة CBS Sports.

وجاءت رعاية القميص من قبل باراماونت بعد فسخ العقد مع العملة الرقمية ديجيتال بتس والرعاية وفق التقارير مقابل 4.5 مليون دولار لمجرد الظهور في النهائي بالقميص.

وسيحصل لاعبو الإنتر على 4.5 مليون دولار أخرى عندما يرتدون شعار الشركة على ظهر قمصانهم الموسم المقبل. ووفق تقرير صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت يعاني النادي ديناً بقرابة مليار دولار وتريد مجموعة سونينغ القابضة، التي تملك 70 في المئة من أسهم النادي، بيعه مقابل مليار و29 مليون دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/696n767b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"