عادي

ميلان يهزم عشرة لاعبين من سلافيا براغ بصعوبة

13:03 مساء
قراءة دقيقتين
ميلان يهزم عشرة لاعبين من سلافيا براغ بصعوبة
ميلان يهزم عشرة لاعبين من سلافيا براغ بصعوبة
حقق ميلان الفوز 4-2 على ضيفه سلافيا براغ في مباراة مثيرة في ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي لكرة القدم على ملعب سان سيرو.
وأكمل الضيوف اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 بعد طرد السنغالي الحجي ماليك ضيوف لخطأ قاسٍ على بوليسيك.
افتتح ميلان التسجيل بضربة رأس من مدى قريب عن طريق أوليفييه جيرو بعد تمريرة عرضية من رافائيل لياو في الدقيقة 34 قبل أن يدرك ديفيد دوديرا التعادل للفريق التشيكي بتسديدة بعيدة المدى ارتطمت بالقائم وسكنت شباك الحارس مايك ماينان.
وأعاد تيغاني ريندرز التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 بتسديدة منخفضة بعد تمريرة من أليساندرو فلورينسي، ثم سجل روبن لوفتوس-تشيك بضربة رأس ليجعل النتيجة 3-1 قبل نهاية الشوط الأول، بصناعة فلورينسي مجدداً من ركلة ركنية.
وقلص سلافيا الفارق في الدقيقة 65 بتسديدة قوية من إيفان سكرانز، لكن كريستيان بوليسيك ضمن الفوز للفريق الإيطالي قبل خمس دقائق من النهاية بعد مجهود فردي رائع من لياو.
وبدأ الفريق الضيف المباراة بقوة لكن آماله في تحقيق أول انتصار على الإطلاق في إيطاليا تقلصت مع طرد مالك ضيوف على إثر تدخل قوي على بوليسيك في الدقيقة 26.
وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت، أفلت فرايبورغ من خسارة ثالثة على التوالي أمام وست هام يونايتد بفضل البديل مايكل غريغوريتش الذي سجل هدفاً متأخراً ليقود الفريق الألماني للفوز 1-صفر على ضيفه الإنجليزي.
وسجل بيير إيمريك أوباميانغ هدفين ليقود أولمبيك مرسيليا لفوز كبير 4-صفر على فياريال الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد ألبرتو مورينو على إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية في الشوط الثاني.
وافتتح جوردان فيريتو لاعب مرسيليا التسجيل في الدقيقة 23 قبل أن يسجل يرسون موسكيرا لاعب فياريال هدفاً عن طريق الخطأ في مرماه بعدها بخمس دقائق.
وقلب بنفيكا بطل البرتغال تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع رينجرز بفضل هدف أنخيل دي ماريا من ركلة جزاء وآخر سجله كونور غولدسون عن طريق الخطأ في مرماه، ما يجعل كل الاحتمالات قائمة في لقاء الإياب الذي يقام في غلاسكو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45a7zp2n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"