عادي
الأب وابنه ينالان الحزام الأسود

تألق لافت لكاراتيه جمعية الاتحاد النسائية

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غريب شافع يتوسط الأب يوسف وابنه إبراهيم

حصل كل من يوسف حسن آل علي، وابنه إبراهيم يوسف آل علي، لاعبا الكاراتيه، على الحزام الأسود من الدرجة الأولى «شودان»، بعد أن اجتازا الاختبارات الفنية في رياضة الكاراتيه التي أقيمت مؤخراً تحت إشراف اتحاد الإمارات للكاراتيه، وحقّق الثنائي هذا الإنجاز بإشراف المدرب المصري غريب أحمد علي شافع، المدير الفني لفرق الكاراتيه بجمعية الاتحاد النسائية بالشارقة.

وتوجّه المدرب واللاعبان بالشكر والتقدير إلى الشيخة عائشة بنت خالد القاسمي، رئيسة مجلس إدارة جمعية الاتحاد النسائية؛ لرعايتها الكريمة، ودعمها لفريق الكاراتيه، كما توجّهوا بالشكر إلى إدارة الجمعية.

ونال اللاعب يوسف آل علي إشادة أعضاء لجنة الاختبارات جميعاً على جهده وأدائه، كما حظيت مشاركة ابنه إبراهيم بالثناء، وهو ما تُوِّجا به معاً بالحصول على الحزام الأسود، في واقعة هي الأولى من نوعها؛ حيث شهد اتحاد الإمارات للكاراتيه ولأول مرة حصول أب وابنه على الحزام في نفس الوقت.

وأرجع المدرب غريب شافع تفوّق ونجاح اللاعبَينِ في الحصول على هذه الدرجة في رياضة الكاراتيه إلى جهود «الأب» اللاعب يوسف حسن آل علي؛ حيث إنه نموذج للأب الذي يحتذى به، لكونه يقدر قيمة الرياضة في بناء الشخصية..

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8tzfu8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"