عادي

كواليس استوديو الفوز بلقب دوري الأبطال..فرح وسخرية

14:10 مساء
قراءة دقيقتين
هنري يصافح ووكر
غندوغان يوقع على شارة الكابتن للمقدم
غالاغر يشارك فرحة سيتي عن بُعد

متابعة: ضمياء فالح

حدثت الكثير من المواقف بعد فوز مانشستر سيتي بلقب أوروبا على حساب أفاعي الإنتر، ومنها المقابلة التي أجراها مقدمو شبكة CBS، تيري هنري وجيمي كاراغر وميكا ريتشاردز وكيت عبدو، مع جناح سيتي جاك غريليش والمدافع كايل ووكر.

وسأل غريليش أسطورة أرسنال هنري وقال له: «هل تعتقد أنك تستطيع عبور ووكر من جهة اليسار؟» فأجابه الفرنسي: «في أوج عطائي؟ طوال الوقت»، فانفجر الجميع ضحكاً. ومازح كاراغر وقال إن على هنري ووكر السباق لكن هنري، الذي اعتزل اللعب في 2014، مد يده لمصافحة ووكر، واعترف بأنه لا توجد إجابة حاسمة.

وفاز هنري بلقب أوروبا مع غوارديولا في برشلونة عام 2009؛ لذلك يعرف تماماً شعور غريليش ووكر بالفوز باللقب مع المدرب.

من جهته، حضر الطباخ التركي الشهير سولت باي النهائي، لكنه حرص على عدم لمس كأس أوروبا لتجنب الانتقادات التي طالته في مونديال قطر فيما طلب مقدم شبكة BT Sport، ديس كيلي، من كابتن سيتي غندوغان التوقيع له أثناء بث مباشر.

وشعر غندوغان بالارتباك من طلب المقدم الذي قال له: «وقع لي على شارة الكابتن لأخرس المنتقدين على تويتر»، ثم قال له: «عليَّ حمل هذه الشارة، كي أدخل أرضية الملعب، لكن الجميع سيظن أنني جون تيري الجديد أو من هذا القبيل»، في إشارة لكابتن تشيلسي السابق الذي احتفل بلقب أوروبا 2012 بالزي على الرغم من أنه لم يكن مشاركاً في النهائي.

غندوغان لم يتمالك نفسه من الضحك وقع على الشارة وقال له كيلي: «هذه ذكرى ستبقى معي إلى الأبد».

وانهالت التعليقات على المقدم ومنها: «كيلي يطلب توقيعاً في وسط مقابلة، أنت محترف والمقابلة بث مباشر. قم بعملك»، و«وضع مخجل؛ بل غير محترف»، و«كبوة أخرى من الشبكة بعدما اعترف جيك همفري بدفع الآلاف لبالوتيلي كي يحضر في الاستوديو وفيرديناند يهنئ الخصم، المشجعون يستحقون تغطية كروية أفضل».

ورد كيلي على الانتقادات وقال بتغريدة: «شارة الكابتن الموقعة من قبل بطل الثلاثية إيكاي غندوغان ستعرض للبيع في مزاد أونلاين لمصلحة المؤسسة الملكية لرعاية فاقدي البصر، التفاصيل ستنشر لاحقاً».

مشجع سيتي الأكبر نويل غالاغر، العضو السابق في فرقة أويسيز الموسيقية، قطع ارتباطاته الفنية ليشارك مشجعي سيتي الاحتفال على هامش جولته في شمال الولايات المتحدة.

من جهته، قال الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي لعب لكل من سيتي وإنتر ميلان بعد مشاهدة صورة لهالاند، مهاجم سيتي، وهو صغير بقميص بالوتيلي في سيتي بالرقم 45: «تعلم بشكل جيد».

وأضاف بالوتيلي مثنياً على هالاند: «أعتقد أنه مدهش، كوحش مفترس في منطقة الجزاء وسريع جداً، لكن عليك أن توصل الكرة إليه. يسجل خمسة أهداف من 5 فرص، مهاجم مذهل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9t7y8sxn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"