عادي
بمشاركة 136 فريقاً

بطولة «الشارقة الرياضية للبادل» تنطلق اليوم

23:26 مساء
قراءة دقيقتين
مؤتمر صحفي بطولة الشارقة الرياضيية للبادل تنس تصوير صلاح عمر

الشارقة: عصام هجو

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، تنطلق اليوم الأربعاء بطولة الشارقة الرياضية للبادل والتي تستمر فعالياتها حتى 18 يونيو الجاري على ملاعب WPA Sharjah في ضاحية الرحمانية.

ويشارك في البطولة 272 لاعباً يمثلون 136 فريقاً تم تقسيمهم الى 3 فئات، هي الفئة المفتوحة المخصصة للاعبين الإماراتيين المصنفين بالإضافة للاعبين الخليجيين واللاعبين المقيمين العرب والأجانب، أما فئة الخليجيين فتضم لاعبين من دولة الإمارات ومن دول الخليج، فيما تقتصر فئة المواطنين على اللاعبين الإماراتيين، ويتنافس المشاركون على جوائز مالية تقدر قيمتها ب165 ألف درهم، إضافة إلى تخصيص 65 ألف درهم لجمهور البطولة ضمن الفقرات الترفيهية.

ولكثافة المباريات وازدحام الجدول، لعبت الثلاثاء 32 مباراة على الملاعب الأربعة لأكاديمية WPA SHARJAH وذلك ضمن منافسات الدور الرابع والستين لفئة المواطنين، وتستمر اليوم الأربعاء منافسات هذه الفئة مع إجراء 32 مباراة أخرى لتحديد المتأهلين للدور الثاني والثلاثين.

وأعلنت قناة الشارقة الرياضية أنها أعدت تغطية إعلامية ممتازة، حيث سيتم بث المباريات المهمة مباشرة من الملعب الرئيسي للبطولة مع أستوديو تحليلي للمباريات النهائية، كما ستقدم قناة الشارقة الرياضية برنامجاً خاصاً يتضمن أخباراً مفصلة عن مجريات البطولة وكواليسها ولقاءات مع اللاعبين والمدربين والفنيين.

ويشارك في رعاية البطولة عدد من المؤسسات والشركات هي: شركة «FT NFT» راعياً ماسياً، القيادة العامة لشرطة الشارقة، مصرف الشارقة الإسلامي، هيئة الإنماء التجاري والسياحي كراعٍ بلاتيني، جمعية الشارقة التعاونية راعياً ذهبياً، مفروشات XL2 وشركة «OWO LOVO» كراعي فضي وشركة ملاعب «WPA» كشريك استراتيجي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxh2x4d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"