عادي
الشامسي والحزامي ومحمد خلف يشيدون بنجاح البطولة

«الشارقة الرياضية للبادل» تخطف الأضواء في نسختها الأولى

23:54 مساء
قراءة دقيقتين
افتتاح بطولة قناة الشارقة الرياضية للبادل تنس تصوير يوسف الامير

الشارقة: عصام هجو

تواصل بطولة الشارقة الرياضية الأولى للبادل تنس، منافساتها المثيرة في ملاعب الأكاديمية العالمية للبادل الواقعة في الرحمانية بالشارقة، في ظل مشاركة كبيرة وحضور جماهيري مميز.

وأعرب اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، عن سعادته بالنسخة الأولى من بطولة البادل تنس، التي تقام تحت إشراف وتنظيم قناة الشارقة الرياضية.

وقال: «قناة الشارقة الرياضية عوّدتنا على التنظيم الاحترافي لكل البطولات والفعاليات الرياضية التي تنظمها، ونحن نشكرهم على ما يقومون به، وما يبذلونه من جهود تصب في مصلحة شباب الدولة».

توقيت مناسب

وأشاد الشامسي بالمكان والزمان، وقال: «ملاعب الأكاديمية العالمية للبادل في الرحمانية مجهزة من كل النواحي، فضلاً عن أن البطولة جاءت في توقيت مناسب للشباب والناشئين من طلاب المدراس، وتزامنت انطلاقتها مع العطلة السنوية للمدارس، وعقب نهاية امتحانات الفصل الأخير من العام الدراسي، والأهم من ذلك كله اختيار لعبة محبوبة، ويفضلها الشباب الإماراتي علــــى مستوى الذكور والإناث، حتى إنها أصبحت لعبة عائلية، وعن نفسي فإن أبنائي يمارسون اللعبة، وحققوا فيها بطولات».

وقال: «فكرة البطولة ناجحة، وأنا قلت إن البطولة ستحقق نجاحاً كبيراً قبل أن تبدأ، من خلال ما لمسته من جهود وعمل احترافي لقناة الشارقة الرياضية».

ومن جهته، أعرب عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن سعادته بحفل الافتتاح الرائع والمميز للنسخة الأولى.

وقال عيسى هلال: «كل التهاني والتبريكات إلى الشيخ خالد بن عاصم القاسمي على هذا المشروع الحيوي والشبابي الجميل والراقي، وبكل تأكيد سيكون هذا المشروع جاذباً للشباب، ففكرته طيبة وجميلة، وأنا كمسؤول في الإمارة، وقبل أن أكون رياضياً، فإن سعادتي كبيرة باتجاه شباب الدولة نحو آفاق جديدة في الاستثمار في المجالات الرياضية، من خلال الاستثمار في تشييد المجمعات الرياضية، مثل هذا الصرح الذي نتواجد فيه نحن الآن، وهو ملاعب البادل تنس الرائعة والمجهزة من كل النواحي لاستقطاب الشباب».

وأضاف: «بلاشك فإن ذلك يمثل استثماراً ناجحاً، يصب في خانة الارتقاء بالرياضة ومساعـــــدة الشباب على ممــــــارسة شتى الألعاب، وسعادتي الأكبر أن شبابنا أصبحوا لا يلعبون فقط، بل يستثمرون في العمل الرياضي، وأصبحنا نشاهد متاجر رياضية ومطاعم عصرية على أحدث طراز».

شكر على الرعاية

وتوجه محمد حسن خلف المدير العام لهيئة إذاعة وتليفزيون الشارقة بالشكر والتقدير، إلى سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على الرعاية الكريمة للبطولة، كما توجه بالشكر إلى الشيخ عصام بن خالد القاسمي على افتتاح البطولة، وقال: «سعداء للغاية بهذه البطولة التي تهدف قناة الشارقة الرياضية من خلالها، إلى انخراط القناة الرياضية في المجتمع المحلي وكذلك الخليجي والعربي ».

وتابع بقوله: «روعة البطـــولة تأتي من دلالات كثيرة، أهمها المـكـــان الجاذب والمجهز من كــــل النواحي لاستقــــطاب واستضافة أكبر عدد من المشاركين والجماهير، كذلك فإن موقع البطولة فــي منطقة الرحمانية بالشارقة، يشجع ويحفز قناة الشارقة على تنظيم بطولات قــادمة، ولا يفوتني أن أثمن دور وجهود الشركات الراعية للبطولة في النجاح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m9zvcvuh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"