عادي

لاعب الأهلي أفشة يواجه أزمة مع «فيفا» بعد إشارته المثيرة للجدل

15:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يواجه صانع ألعاب الأهلي المصري محمد مجدي أفشة، أزمة جديدة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد اتهامه بالاحتفال بـ«إشارة نازية»، بعد تسجيله هدفاً في مرمى طلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز.
وأرسل«فيفا» خطاباً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه فيه بالتحقيق في الأمر وإخطاره بكواليس وأسباب هذا «الاحتفال العنصري»، الذي يخالف قواعده.
من جانبه، أوضح الإعلامي المصري أحمد شوبير، أن «ما حدث أن والد أفشة كان في المدرجات، فقام بتحيته بعد تسجيل هدفه في شباك فريق طلائع الجيش». وأضاف شوبيرعبر فضائية «أون تايم سبورتس» المصرية، أن أحد المشجعين أرسل للجنة الانضباط في «فيفا» فيديو الاحتفال، مع توضيحه أن أفشة أشار بإشارة نازية خلال احتفاله بالهدف.
وتابع أن «فيفا أرسل للاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً يُخطره فيه بتسلمه شكوى حول احتفال أفشة، وأنه يريد معرفة كواليس الأمر، ومنح الاتحاد المصري مُهلة 90 يوماً للرد، وإلا سيقوم بفتح تحقيق في الأمر لو لم يحصل على رد خلال المدة المحددة».
وبالفعل قام «الأهلي» بتجهيز مقطع فيديو لاحتفال أفشة مع ملف كامل شامل حول الواقعة لإرساله إلى «فيفا». كما كلّف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، إدارة الشؤون القانونية، بالتواجد مع أفشة في التحقيق بعد خطاب «فيفا» إلى اتحاد الكرة المصري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x2sjkcd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"