عادي

فاريل وليامز مديراً ل«لوي فويتون» في أسبوع الموضة

19:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فاريل وليامز

يتولى النجم المتعدد المواهب فاريل وليامز الإدارة الفنية لدار لوي فويتون الفرنسية الراقية في انطلاق أسبوع الموضة الرجالية في باريس الثلاثاء، في حدث يُنظر إليه على أنه تطور لافت في القطاع الذي يدرّ إيرادات بمليارات الدولارات.

ويتحمل الموسيقي ومنسق الأسطوانات والمنتج الشهير هذه المسؤولية لصالح العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة، على أمل البناء على التحول نحو أزياء الشارع الأمريكية التي ساعدت الدار على تحقيق إيرادات تزيد على 20 مليار يورو (22 مليار دولار) لأول مرة العام الماضي.

نشر وليامز إعلاناً تشويقياً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شارك صورة لنفسه أمام متحف أورسيه في العاصمة الفرنسية تظهر فيها لوحة إعلانات عملاقة للمغنية ريهانا وهي في مراحل متقدمة من الحمل وتحمل حقائب ملونة من علامة «لوي فويتون».

ويواجه وليامز البالغ 50 عاماً تحدياً كبيراً لملء فراغ فيرجيل أبلوه الذي بث حياة جديدة في أزياء الشارع في دار لوي فويتون قبل وفاته المبكرة بسبب السرطان في عام 2021.

لكن وليامز لطالما أثار الضجة لدى مروره على السجادة الحمراء في الأحداث الفنية، وعُرف بالملابس الجريئة التي تتجاوز أنماط الهيب هوب المعتادة، مع سلسلة تعاونات ربطته بدور بارزة من أمثال شانيل ومونكلر وتيفاني، بالإضافة إلى لوي فويتون.

ويأتي وصول وليامز في وقت باتت مجموعات الأزياء الرجالية تبدو كأنها الجانب الأكثر إثارة في قطاع الموضة.

وقالت مستشارة الموضة باسكالين فيليلم «استغرقت الأزياء الرجالية سنوات لتجد أرضاً خصبة للتطور، لكنها الآن تحقق ذلك بشكل أوضح من الملابس النسائية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6sk8mj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"