عادي

«العالمية القابضة» توقع اتفاقية لتملك حصة في «جروبو نوتريسا»

18:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«العالمية القابضة» توقع اتفاقية لتملك حصة في «جروبو نوتريسا»

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت الشركة العالمية القابضة، عن توقيع أي إتش سي كابيتال القابضة، اتفاقية تبادل الأسهم مع جروبو نوتريسا وجروبو سورا وجروبو ارجوس وجيه جي دي بي ونوجيل.

وأوضحت «العالمية القابضة» أنه تم توقيع اتفاقية إطارية لتبادل الأسهم والتي بموجبها ستحصل شركة أي إتش سي كابيتال القابضة، وهي شركة تابعة للعالمية القابضة على حصة قدرها 2.45% في شركة «جروبو نوتريسا»، في مقابل حصتها البالغة 1.64% في «جروبو سورا».

وأضافت الشركة أنه بعد ذلك ستقدم «سورا» و«ارجوس» عرضاً للمناقصة، بحيث إن أي أسهم تم شراؤها من خلال عرض المناقصة التي تتجاوز 46،222،110 بواسطة «سورا» و«ارجوس»، ستقوم شركة أي إتش سي كابيتال القابضة بإعادة شرائها نقداً، وبالدولار الأمريكي، وبسعر 12 دولاراً للسهم الواحد، من خلال عملية وآلية سليمة يتم الاتفاق عليها من قبل مقدمي العطاءات وشركة أي إتش سي كابيتال القابضة.

وذكرت أنها تقوم حالياً باستكمال كل الإجراءات المطلوبة والحصول على جميع التراخيص المؤسسية والتنظيمية اللازمة لتنفيذ المعاملة الموقعة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، موافقة هيئة الأوراق المالية الكولومبية وأي سلطة أخرى ذات صلة.

وفي مايو/ ايار الماضي، وقعت شركة أي إتش سي كابيتال القابضة مذكرة تفاهم مع «جروبو سورا» و«جروبو نوتريسا» و«جروبو ارجوس»، إلى جانب المساهمين التجاريين الآخرين، لتبادل حصتها البالغة 1.64% في «جروبو سورا» مقابل أسهم في «جروبو نوتريسا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3pextr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"