عادي

«بلدية أبوظبي» تنظم ملتقى مدينة ربدان لمبادرة «نشاوركم»

11:06 صباحا
قراءة دقيقتين
بلدية مدينة أبوظبي تنظم ملتقى مدينة ربدان ضمن مبادرة "نشاوركم”

أبوظبي/ وام

استعرضت بلدية مدينة أبوظبي، الثلاثاء، خلال ملتقى مدينة ربدان الذي نظمه مركز بلدية مدينة زايد ضمن مبادرة «نشاوركم» في مجلس ربدان المشاريع الحالية والمستقبلية التي تم -وسيتم- تنفيذها لإسعاد سكان مدينة ربدان وتعزيز معايير جودة الحياة، بجانب التعرف إلى آرائهم، وملاحظاتهم، ومقترحاتهم، وتعزيز التواصل معهم.

يأتي تنظيم الندوة التي استقطبت مجموعة كبيرة من سكان مدينة ربدان بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وشركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، ومجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف، وهيئة أبوظبي للإسكان، ودائرة الصحة في أبوظبي،ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وشركة البركة الدولية للاستثمار.

وقد طرحت البلدية خلال الملتقى عدداً من المشاريع التي تستهدف تطوير وتعزيز منظومة البنية التحتية في مدينة ربدان، بما يتوافق وينسجم مع حركة النمو التي تشهدها المنطقة على كافة الصعد السكانية والاقتصادية، حيث تسعى البلدية من خلال هذه المشاريع إلى المواءمة بين قدرة منظومة البنية التحتية على تلبية احتياجات النمو المستمر في المنطقة وبين تحقيق الرضا العام من قبل أفراد المجتمع عن خدمات البلدية ومرافقها العامة.

واستعرضت عدداً من المشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها في المدينة، وأعمال التجميل الطبيعي التي سيتم تنفيذها، وأعمال إنشاء شبكات الري وزراعة الأشجار، والتجميل الطبيعي، وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسية وإعادة دراسة وتوزيع اللوحات المرورية والإرشادية.

كما تم استعراض مشروع إنشاء حديقة في مدينة ربدان تلبي كافة احتياجات الفئات العمرية، وذلك لتعزيز نمط حياة نشط وصحي، وزيادة التواصل الاجتماعي للتشجيع على المشاركة في الأنشطة الاجتماعية والثقافية المختلفة لكافة فئات المجتمع.

وتم خلال الملتقى تلقي استفسارات وأسئلة الأفراد المشاركين من سكان المدينة حول المشاريع القائمة والمستقبلية، وأجاب عنها ممثلو بلدية مدينة أبوظبي والشركاء الاستراتيجيون المشاركون في الملتقى بهدف الارتقاء بالمدينة وتطويرها لتواكب النهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mmb4jumy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"