عادي

«شراع»: الشباب العمود الفقري لمستقبل مستدام ومزدهر

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

رحبت نجلاء المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع» بالأفكار التي تدعم مبادرات الشباب في مجتمع دولة الإمارات وإمارة الشارقة على وجه الخصوص، وذلك خلال زيارة مجلس شباب الشارقة مقر المركز للتعرف إلى فرص الدعم الوطنية المتاحة لقطاع ريادة الأعمال.

وأكدت أن «شراع» لن يدخر جهداً لدعم مبادرات الشباب، وتعزيز الأفكار الواعدة التي يتمتعون بها، وذلك تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتعزيز ثقة القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بجيل الشباب وتقديم كل أشكال الرعاية والاهتمام، ليكونوا العمود الفقري لمستقبل مستدام ومزدهر.

وتأتي هذه الزيارة ضمن المبادرات التي اعتمدها مجلس شباب الشارقة لنشر ثقافة التواصل مع مختلف الجهات الحكومية وشبه الحكومية لتعزيز دور الشباب في تنمية المجتمع وأهمية مشاركته في الآراء والأفكار التي تسهم بالنقلة النوعية التي تشهدها الإمارة.

ورحبت نجلاء المدفع بالأفكار التي طرحها شباب الشارقة، وأكدت أن «شراع» سيتيح استخدام البنى التحتية للمركز لخدمة برامج مجلس الشباب والعمل المشترك على البرامج والفعاليات المستقبلية في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fzfcy7t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"