عادي

جارناتشو يحلم برقم رونالدو وأونانا يغير وكيل أعماله

22:13 مساء
قراءة دقيقتين
جارناتشو يستعرض قميصه بعد هدف في شباك فولهام
أونانا مرشح للحاق باليونايتد

متابعة: ضمياء فالح

يفكر مانشستر يونايتد في منح مهاجمه الواعد الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، القميص رقم 7 الذي كان آخر من حمله البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل رحيله صوب النصر السعودي. وسيكون ارتداء رقم الأساطير حلماً ومسؤولية للجناح ذي الـ18 عاماً، صاحب الرقم 49 حالياً، والذي تحول للاعب منتظم في تشكيلة المدرب.

وسيكون جارناتشو في حال حمل القميص 7 أول مراهق يحمل الرقم منذ رونالدو في عام 2003 وعليه أن يتجنب لعنة القميص التي لحقت بمن ارتدى القميص بعد رونالدو وضربت مايكل أوين وأنخيل دي ماريا وممفيس ديباي وأليكسيس سانشيز وأنتونيو فالنسيا باستثناء كافاني الذي ترك بصمة صغيرة في وقته القصير بالفريق.

وانضم جارناتشو لليونايتد بسن الـ16 من أتلتيكو مدريد وحصد جائزة أفضل لاعب ناشئ في موسم 2021-2022 وسرعان ما ترك بصمة في الفريق الأول الموسم الماضي، ومنحه منتخب الأرجنتين أول استدعاء مطلع الشهر الجاري وشارك من الدكة في مباراة الفوز على أستراليا 2- صفر.

أما واعد الفريق الإنجليزي ميسون جرينوود «21 عاماً» فقد قررت الإدارة حل مستقبله قبل صفقة بيع النادي.

وشوهد اللاعب وهو يتمرن، لأول مرة منذ إلقاء القبض عليه بتهمة اغتصاب فتاة في 2022، بزي أسود بالكامل لا علاقة له بزي فريقه في ملعب مركز رياضي عام يوم الخميس الماضي برفقة مدرب خاص ولمدة 90 دقيقة.

وعزز جرينوود، المرتبط بالنادي حتى 2025 والذي برأته المحكمة من التهمة، لعدم كفاية الأدلة، شائعات رحيله قريباً بعقد إعارة ربما لإسبانيا أو إيطاليا بعرض منزله للإيجار مقابل أكثر من 15 ألف إسترليني شهرياً.

من جهته، غيّر حارس إنتر ميلان الإيطالي أندريه أونانا وكيل أعماله تمهيداً لصفقة انتقاله لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 45 مليون إسترليني.

وسبق للحارس الكاميروني أن لعب في أياكس الهولندي تحت قيادة مدرب اليونايتد الحالي إيريك تن هاج، ويعني وصول أونانا نهاية مشوار الحارس الإسباني دافيد دي خيا مع الفريق خصوصاً بعد تقارير تفيد بتخطيط دي خيا الزواج من خطيبته هذا الصيف وربما الاستقرار معها في إسبانيا؛ حيث عملها في مجال الموسيقى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdempyrh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"