عادي

يانغ ثاغ يصدر ألبوماً من السجن

17:17 مساء
قراءة دقيقتين
ياغ ثاغ (أ.ف.ب)

تفاجأ محبو مغني الراب الأمريكي يانغ ثاغ الذي يقبع في السجن بانتظار محاكمته بتهمة الانتماء إلى إحدى العصابات واستخدام شركة إنتاجه كواجهة لنشاطات إجرامية، بطرحه ألبوماً جديداً في أتلانتا.

ويتعاون المغني في الألبوم الذي يضم 15 أغنية مع درايك وفيوتشر و21 سافاج وترافيس سكوت.

أما غلاف الألبوم فهو عبارة عن صورة بالأبيض والأسود يظهر فيها ثاغ وهو يجلس في قاعة محكمة وينظر باتجاه الكاميرا، بينما يدير مُتهمون آخرون يجلسون بجانبه ظهورهم لعدسة الكاميرا.

ويصدر ألبوم «بيزنس إز بيزنس» في المنصات الموسيقية في وقت ينتظر المغني، واسمه الحقيقي جيفري وليامز (31 عاماً)، مع 13 متهماً آخرين في القضية بدء جلسات محاكمتهم التي انطلقت قبل ستة أشهر بعملية طويلة اختير خلالها أعضاء هيئة المحلفين.

وفي ربيع 2022، وجّهت هيئة محلفين كبرى في ولاية جورجيا اتهامات ليانغ ثاغ المولود في أتلانتا وثلاثة عشر شخصاً بانتماء مزعوم إلى أحد فروع عصابة «بلادز» المعروفة بتسمية «يانغ سلايم لايف» أو «واي اس ال»، وهي الأحرف الأولى من اسم شركة إنتاج المغني التي تأسست عام 2016 («يانغ ستونر لايف ريكوردز»).

ويُحاكَم المُتهمون الأربعة عشر بتهمة التآمر الجنائي للقيام بأعمال ابتزاز والحصول بنتيجتها على مبالغ من الأموال. هذا الاتهام مدعوم بجرائم قتل مزعومة وعمليات اتجار بالمخدرات وسرقة سيارات وغير ذلك. ويُحاكَم يانغ ثانغ بتهمة التآمر الجنائي والمشاركة في أنشطة إجرامية نفّذتها العصابة.

وأثار توقيف مغني الراب في مايو/أيار الماضي صدمة في مجال موسيقى الهيب هوب في أتلانتا، الذي يُعدّ المغني اسماً بارزاً فيه كونه تعاون مع أهمّ العاملين في هذا النوع الموسيقي.

وعُرف مغني الراب موشوم الوجه بأسلوبه المرتبط بما يُعرف بالإبداع الهلوسي، وأصبح أحد أفضل الأسماء في مجال موسيقى «تراب» بفضل أسلوبه الغنائي.

واستخدم المدّعون العامون كلمات أغان لثانغ وأخرى لمغني الراب غونا الذي اعترف بذنبه، بالإضافة إلى كلمات أغنية للمغني دجوس ورلد الذي توفي عام 2019 نتيجة تناوله جرعة زائدة من المخدرات، كدليل في القضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z6xtb5t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"