عادي

شرطة الفجيرة تنظم ملتقى اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ناصر اليماحي والحضور في ملتقى اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الفجيرة: «الخليج»

أكد المقدم خالد السعدي نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة، أن شعار ملتقى اليوم العالمي لمكافحة المخدرات هذا العام يمنح الدافع القوي لفرق العمل على مستوى وزارة الداخلية بجهودها وإمكاناتها التصدي لآفة المخدرات، مشدداً على أهمية تكاتف جهود الجهات المعنية وأفراد المجتمع لمكافحتها.

جاء ذلك في الاحتفال الذي نظمته القيادة العامة لشرطة الفجيرة ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات وقسم الإعلام والعلاقات العامة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تحت شعار «شاركنا لنمنعها» بمركز سيتي سنتر الفجيرة، بحضور ناصر اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي.

تضمن البرنامج كلمة الرائد علي اليماحي من إدارة مكافحة المخدرات وورشاً ومحاضرات وفقرات توعوية وحلقات نقاشية ومسابقات ترفيهية للجمهور وفقرة أسئلة وأجوبة قدمها فريق الفجيرة لايف للجمهور المشارك ومنح جوائز للفائزين في المسابقات.

وقال السعدي إن وزارة الداخلية بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تعمل جاهدة للتصدي لظاهرة المخدرات بكافة السبل والإمكانات البشرية وغيرها، بهدف حماية المجتمع من المخدرات.

واستعرض دور شرطة الفجيرة في ضبط الجرائم المحلية والدولية، مشيراً إلى أن دولة الإمارات أصبحت من الدول المتقدمة في التصدي لهذه الجريمة وضبط تجار المخدرات في عقر دارهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryfz9r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"