عادي

«خيرية الفجيرة» توزّع لحوم الأضاحي على 7 آلاف أسرة

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توزيع الأضاحي بمقصب الفجيرة
الفجيرة:محمد الوسيلة
أفاد يوسف راشد المرشودي، مدير «جمعية الفجيرة الخيرية» بنجاح الفرق المتخصّصة بالجمعية، في توزيع لحوم الأضاحي على ألفي أسرة محتاجة والأيتام والأرامل في مدن الفجيرة ومناطقها، إلى جانب توزيع 5 آلاف من لحوم الأضاحي على محتاجين خارج الدولة، ضمن استحقاق حملة الأضاحي تحت شعار «أضحيتك فرحة وأجر» التي نفذتها الجمعية، بالتعاون مع إدارة المقاصب ببلدية الفجيرة أول أيام عيد الأضحى المبارك.
وأشار إلى أن الجمعية، بالتعاون مع بلديتي الفجيرة ودبا الفجيرة، حددت خمسة مقاصب لذبح الأضاحي، شملت مقاصب الفجيرة، ومسافي، ومربح، ودبا، والبدية، حيث ذبحت الأضاحي ونقلت ووّزعت في يوم الذبح على الفئات المستحقة.
وأوضح أن الجمعية وزعت كسوة العيد وسلة الفواكه للأيتام والأسر المتعففة، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات حكومية بالإمارة. وسبق أن حددت قيمة الأضحية ب 550 درهماً داخل الدولة و400 درهم خارجها، وقيمة كسوة العيد للأيتام 500 درهم، فيما بلغت سلة الفاكهة 150 درهماً.
وأضاف أن الجمعية خصصت مندوبين في 24 موقعاً في مختلف المناطق، كما خصصت صناديق من الفلين مع ثلج لحفظ الأضحية، وتسليمها مبرّدة إلى مستحقيها، بحسب إجراءات السلامة الغذائية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3pmjnm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"