عادي

العاهل السعودي: الحج يجسد الوحدة ومعاني التعاضد والأخوّة

00:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمس الأربعاء، إن معاني الأخوة والوحدة تتجسد في مشهد حجاج بيت الله الحرام.

جاء ذلك في تغريدة للملك سلمان عبر حسابه على «تويتر»، مع أول أيام عيد الأضحى الذي يتزامن مع تواصل أداء الحجاج مناسك فريضة الحج في يومها الثالث.

وقال العاهل السعودي: «نستلهم في الحج معاني التعاضد والأخوّة والوحدة التي تتجسد في مشهد حجاج بيت الله الحرام، وقد انتظمت صفوفهم من أجل غاية واحدة».

وأضاف: «ومع حلول عيد الأضحى المبارك، نسأل الله أن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يحقق لبلادنا وللمسلمين والعالم الخير والازدهار».

بدوره، قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال استقباله، أمس الأربعاء، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، الأمراء، ومفتي المملكة، والعلماء والمشايخ، وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون الخليجي، والوزراء، وقادة القطاعات العسكرية والأسرة الكشفية المشاركة في حج هذا العام،

إن «ما تقدمونه من جهود، وما تقومون به مع أجهزة الدولة الأخرى، من أعمال متواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والسهر على راحتهم، والحفاظ على أمنهم؛ هو محل فخرنا واعتزازنا، وسنواصل بذل الجهود وتسخير الإمكانيات، لتيسير أداء الحج كل عام إلى ما لا نهاية».

وأضاف أن «التضحيات الكبيرة وأعمال الشرف والبطولات التي تقومون بها، حفاظاً على أمن بلادكم، ومقدساتها؛ هو نهج سار عليه أبناء هذه البلاد منذ تأسيسها، ولن يتوانوا عن حماية أمنها وصون استقرارها وحفظ مقدراتها».(وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2skay8pn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"