عادي
خلال رابع أيام عيد الأضحى

الشواطئ والمدن الترفيهية ومراكز التسوق الأكثر جذباً بأبوظبي

00:56 صباحا
قراءة دقيقتين
أسر تستمتع بالأجواء الطبيعية في حديقة العاصمة بأبوظبي «تصوير محمد السماني»
عدد من مرتادي شاطئ الكورنيش في أبوظبي «تصوير محمد السماني»

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

شهدت العاصمة أبوظبي إقبالاً من مختلف فئات السكان على الأنشطة الترفيهية خلال رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وكانت الشواطئ والمدن الترفيهية ومراكز التسوق الكبرى الأكثر إقبالاً خلال أمس السبت، بكل ما فيها من محال ملابس واكسسوارات ومناطق مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب إلكترونية وبدنية.

مراكز التسوق

شهدت محال الملابس والاكسسوارات والمقاهي في مراكز التسوق الكبرى إقبالاً كثيفاً من الزوار، وكذلك صالات الألعاب والأماكن المخصصة للأطفال في مراكز التسوق، التي لاقت إقبالاً كبيراً من الأسر للترفيه عن أطفالها، وسط إجراءات وقائية أثناء اللعب، ونظراً لدرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة، تنافست المراكز لاستقطاب أكبر عدد من الأطفال بتنظيم المسابقات الترفيهية وتقديم الهدايا والجوائز والعروض.

المدن المائية

لاقت المدن المائية والشواطئ إقبالاً كثيفاً ومن بينها ياس ووتروورلد في جزيرة ياس التي وفرت للزوار أروع المغامرات المائية من خلال الألعاب المشوقة والمنزلقات المائية وأكبر منطقة لألعاب الأطفال في الدول العربية، واستضافت مدن ياس الترفيهية خلال ثالث أيام العيد عروض العيالة الإماراتية الأصيلة في عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي.

عالم فيراري

قدم عالم «فيراري أبوظبي» خلال رابع أيام العيد تجربة مفعمة بالمرح والحماس والتشويق، حيث إنه عبارة عن مدينة ترفيهية مغطاة مناسبة لكافة الأعمار تضم ألعاباً منها: فورمولا روسّا ومرافق وأنشطة، منها التزحلق وتسلق الجدران والجسور المعلقة والأراجيح وغيرها، فضلاً عن المحلات التجارية والمطاعم التي تقدّم أشهى المأكولات الإيطالية.

الأكواريوم

أتاح «ذا ناشونال أكواريوم» للزوار مجموعة من التجارب والمغامرات المختلفة والجولات المميزة التي امتدت إلى نحو ساعتين، ومن بينها الرحلة العامة في «الأكواريوم»، والعبور فوق الجسر الزجاجي، ورحلة بحرية بالقارب الزجاجي وسط القروش وأسماك الراي، فضلاً عن تجربة الغوص مع الأحياء البحرية وإطعام الأسماك ولقاء الحيوانات. وتتميز العاصمة أبوظبي باحتضانها لعدد من أبرز وأفخم الشواطئ على مستوى المنطقة، ومن بينها شاطئ السعديات بجزيرة السعديات الذي وفر خلال عيد الأضحى لعشاقي البحر والراغبين في استكشافه والتعمُّق فيه بطريقة مختلفة، تجربة مميزة نظراً لأنه ينعم برمال بيضاء نقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ehazp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"