عادي
تقديراً لأدائها الاستثنائي خلال العام الماضي

مجموعة «يلا» ضمن أفضل 30 ناشراً في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

15:41 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «يلا» المحدودة، عن تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازاتها المستمرة بتصنيفها ضمن «أفضل 30 ناشراً في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا» استناداً إلى تقديرات الإنفاق الاستهلاكي العالمي التي قامت بها شركة داتا إيه آي (data.ai)، وهي أول منصة بيانات موحدة ذكية تجمع بين بيانات المستهلك وتقديرات السوق، لدعم الاستراتيجيات الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي. وقد تم إدراج مجموعة «يلا» ضمن الفائزين ب«جوائز أفضل الناشرين 2023»، تقديراً لأدائها الاستثنائي خلال العام الماضي.

وهذا العام الثالث على التوالي الذي تحصل فيه مجموعة «يلا» على هذا التقدير، مع تصدر تطبيق «يلا»، الذي يُعد أحد أبرز منتجات الشركة، المرتبة الأولى من حيث الإيرادات بين الشبكات الاجتماعية والمنصات الترفيهية الصوتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد حقق تطبيق «يلا لودو» إنجازاً مماثلاً بصفته الأكثر إيراداً بين التطبيقات اللوحية على منصات أبل ستور وغوغل بلاي في المنطقة، إضافة إلى تصدره قائمة الألعاب اللوحية من حيث الإيرادات على مستوى العالم.

1
صيفي إسماعيل

تقدير للعمل الدؤوب

وفي هذا الإطار، عبر صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة «يلا» المحدودة، عن سعادته بتصنيف مجموعة «يلا» ضمن أفضل 30 ناشراً في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للعام الثالث على التوالي، مشيراً إلى أن «هذا التكريم يسلط الضوء على الجودة والقيمة الترفيهية والاجتماعية للألعاب التي تقدمها الشركة، وهو أيضاً تقدير للعمل الدؤوب والإنجازات التي حققها فريق العمل خلال العام الماضي».

وأكد إسماعيل التزام الشركة بمواصلة العمل على تطوير خدمات وتطبيقات متنوعة، تلبي كافة احتياجات المستخدمين وتطلعاتهم.

وأضاف: «منذ تأسيس مجموعة «يلا»، كان هدفنا الأساسي تقديم منصات تواصل اجتماعي وألعاب عالية الجودة، تناسب جميع المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع مرور الوقت، أصبحت رؤيتنا أكبر وأكثر طموحاً، ولعل حصولنا على هذا التكريم للسنة الثالثة على التوالي، يؤكد نجاح رؤيتنا وإستراتيجيتنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r8rxp9z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"