عادي

«جمارك أبوظبي» تعزز ريادتها العالمية بحصد 27 شهادة آيزو

23:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

عززت جمارك أبوظبي مسيرتها المتميزة نحو الريادة العالمية بحصولها على 27 شهادة للمطابقة مع المواصفات العالمية الآيزو، في عدد من المجالات المختلفة، بعد إضافة 16 شهادة جديدة مؤخراً، والتي تأتي جميعها نتيجة لحرص الإدارة العامة على تعزيز أدوات العمل والارتقاء ببيئته، ضمن منظومة تدعم وتشجع ثقافة الإبداع والتميز والابتكار، بما يحقق رؤيتها بأن تكون هيئة جمركية رائدة عالمياً، تقود التغيير سعياً لتعزيز الأمن وتسهيل التجارة وتقديم خدمات متميزة.

وتسلم راشد لاحج المنصوري مدير عام الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، في مقر الإدارة بمدينة مصدر، الشهادات الجديدة من مارتن بلاكبورن رئيس مجلس إدارة مجموعة (LRQA) العالمية المختصة في منح شهادات الآيزو، بحضور مبارك مطر المنصوري المدير التنفيذي لقطاع العمليات الجمركية، وفهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، وعدد من مديري الإدارات.

وتأتي الاعتمادات الدولية، نتيجة لجهود جمارك أبوظبي، في ترسيخ مكانتها الريادية في تطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية، التي تؤكد على تعزيز مكانة الإمارات على مؤشرات التنافسية العالمية.

ونالت جمارك أبوظبي شهادات الآيزو القياسية ال16 خلال 2022 و2023 في عدد من الأنظمة ذات الصلة بعملها، فيما حصلت في وقت سابق على 11 شهادة آيزو في أنظمة أخرى.

وخلال رحلة تنفيذ متطلبات الآيزو، حققت جمارك أبوظبي إنجازاً نوعياً، يضاف إلى إنجازاتها المميزة في تحقيق الاستدامة والمسؤولية المجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9jw6vc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"