عادي

ضبط مكائن لتصنيع المخدرات في العراق

21:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
اللواء سعد معن مع القوة الأمنية التي داهمت المعمل

بغداد: زيدان الربيعي
أكد اللواء سعد معن، مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية العراقية، رئيس خلية الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة، أن قوة مشتركة من المديرية العامة لشؤون المخدرات وفرقة الرد السريع، نفذت صولة أمنية سرية في محافظة المثنى، انتهت بضبط مكائن داخل معمل لتصنيع المخدرات في محافظة المثنى العراقية.
وقال معن في بيان: «بإشراف وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، نفذت قوة مشتركة من المديرية العامة لشؤون المخدرات وفرقة الرد السريع، صولة أمنية سرية في محافظة المثنى انتهت بضبط مكائن داخل معمل لتصنيع المخدرات».
وأضاف أنه «من خلال التحقيقات الأولية تبين أن المعمل معد لتصنيع حبوب (الكبتاجون) المخدرة مع مواد أولية تقدر بـ 27.5 كيلوغرام مع الأختام الخاصة بالحبوب المخدرة. وتم تنظيم محضر ضبط أصولي واتخاذ الإجراءات القانونية بموجب القرارات القضائية التي كان لها الدور البارز في ملف شؤون المخدرات لينال المتهمون جزاءهم العادل».
وختم بالقول: إن «وزارة الداخلية العراقية ومن خلال مفاصلها وتشكيلاتها ستواصل العمل الأمني الدقيق والتعامل الفوري مع أية معلومات استخبارية للقضاء على المتاجرين والمتعاطين لهذه السموم».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4arz34

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"