عادي

«غرفة عجمان» تناقش فوائد الالتزام ب«أخلاقيات العمل»

13:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غرفة عجمان

عجمان / وام

نظم مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان ورشة بعنوان: «أخلاقيات العمل»، بهدف توجيه منشآت القطاع الخاص نحو الالتزام بالقيم والمعايير الأخلاقية في بيئة العمل، وإبراز فوائد تبني وتطبيق أخلاقيات العمل وتأثيرها في زيادة الإنتاجية، وتحسين سعادة العاملين. وحضر الورشة عائشة هلال مديرة مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، وقدمهتا الاستشارية ريتا حداد، بحضور مسؤولي وممثلي 30 منشأة من أعضاء غرفة عجمان.

تناولت الورشة تعريف وأهمية أخلاقيات العمل في القطاع الخاص، وأساليب التطبيق العملية، ومبادئ ومعايير أخلاقيات العمل وعلاقتها بالمسؤولية الاجتماعية، وأثر تطبيقات المسؤولية المجتمعية على بيئة العمل وربط أخلاقيات العمل بالتميز في العمل وزيادة الإنتاجية.

وأكدت عائشة هلال، أهمية الورشة ودورها في تمكين منشآت القطاع الخاص من تطوير الممارسات الأخلاقية، والإلمام بالمعايير والسياسات المتبعة في هذا المجال، لضمان بناء سمعة إيجابية للمنشأة، موضحة أن الورشة أتاحت الفرصة للمشاركين إلى التعرف إلى أحدث المبادئ والممارسات في مجال أخلاقيات العمل، وكيفية تنفيذها بفاعلية.

وأفادت بأن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، يعتمد خطة توعوية وتدريبية متنوعة، لتعزيز معارف أعضاء غرفة عجمان من المنشآت، بهدف تشجيعهم على تبني المسؤولية المجتمعية ومعايير ومتطلبات التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر. وفي ختام الورشة تبادل المشاركون الأفكار والخبرات وأفضل التجارب المتبعة في مجال تطبيقات أخلاقيات العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrzz3jja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"