عادي

أطفال البرلمان العربي يزورون «ناشئة الشارقة»

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الزيارة
ورشة ضمن برنامج الزيارة

في أول أعمال البرلمان العربي للطفل بالإمارات، بعد وصول أطفال الوطن العربي إلى الشارقة زاروا ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين وشاركوا في عدد من الورش المتنوعة التي قدمت لهم الثراء الكبير من حيث المهارة والإبداع والابتكار في باقة متكاملة.

وجرى تنظيم الزيارة في إطار حرص البرلمان العربي للطفل كمؤسسة تتبع الجامعة العربية إلى تنمية شراكاته مع المؤسسات العاملة في الشارقة والتعاون معها بهدف تكامل الجهود لطرح برامج تدعم تأهيل الطفولة العربية، وتمكينها من مهارات المستقبل لمواكبة متطلبات روح العصر، لتتم الشراكة مع مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.

وعرفت «ربع قرن» لصناعة القادة والمبتكرين الأعضاء بأدوارها وجهودها في تقديم أنشطة وبرامج مبتكرة تسهم في تنمية وتطوير مواهب وقدرات الأطفال والناشئة والشباب.

وأعرب أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل عن تقديره لدور ناشئة الشارقة في تنظيم البرامج التفاعلية لأطفال الوطن العربي من أعضاء وعضوات البرلمان، وإكسابهم العديد من المهارات والمعلومات القيمة خلال تنقلهم في الورش المتنوعة التي قدمت لهم في إطار أعمال الجلسة الثانية من الدورة الثالثة للبرلمان.

وأشار بأن البرامج ستتواصل على مدى الأسبوع الجاري بهدف تحقيق أعلى مستوى لتأهيل قدرات الأطفال في شتى المجالات لتفعيل الجهود وتحقيق الاستثمار الأمثل للطاقات الواعدة والمبدعة لأعضاء وعضوات البرلمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywbxa4ds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"