عادي

أحمد عبد المجيد يودع الملاعب في مباراة النفط والكهرباء

14:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد عبد المجيد

بغداد: زيدان الربيعي

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي النفط العراقي، أن مباراة فريقها الكروي الأول أمام فريق الكهرباء ضمن الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري العراقي الممتاز التي ستقام، الجمعة، ستشهد اعتزال قائده أحمد عبد المجيد بعد مشوار دام 13 موسماً.

وذكرت إدارة النادي في بيان: «أخيراً يأتي القرار الأصعب في حياة لاعب كرة القدم، الاعتزال وتوديع الملاعب، وهكذا كان قرار الكابتن أحمد عبد المجيد، بعد رحلة طويلة، العمر الأطول منها مع نادينا، الذي مثله لأكثر من 13 موسماً».

وأضافت: «رحلة مميزة وحافلة، توّجها بحمل شارة الكابتن لأكثر من عقد كامل، وهو استحقاق طبيعي للاعب حمل صفات القيادة بجدارة ونجاح، وكان محط احترام وتقدير الجميع».

وختمت: «المباراة الأخيرة لفريق النفط في دوري الكرة الممتاز أمام الكهرباء ستشهد احتفالية اعتزال وتوديع القائد أحمد عبد المجيد، الذي نتمنى له التوفيق والنجاح بمهمته المقبلة».

الجدير بالإشارة إلى أن اللاعب أحمد عبد المجيد، تميز بالخلق الرفيع وحسن قيادة زملائه داخل الميدان، وكذلك عرف بالتعامل الجيد مع حكام المباريات، وهو من اللاعبين الذين جعلوا من فريق النفط في المواسم الماضية من الفرق الصعبة في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، كذلك اختير للمنتخب الأولمبي العراقي ومثّله في مباريات عدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ft2wj2n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"