عادي

المصري جلال يقترب من تدريب الزوراء العراقي

13:45 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الزوراء

بغداد: زيدان الربيعي

اقترب المصري خالد جلال، من الاتفاق مع الهيئة الإدارية لنادي الزوراء العراقي التي يتواجد رئيسها السابق فلاح حسن في العاصمة المصرية القاهرة الآن لاتفاق مع جلال.

وذكرت مصادر مقربة من إدارة الزوراء، أن خالد جلال، الذي كانت آخر مهامه التدريبية مع فريق البنك الأهلي المصري، التقى وفد إدارة الزوراء برئاسة فلاح حسن، وقد أبدى موافقته الأولية على تدريب الزوراء، ومن المؤمل أن يتم توقيع العقد بين الجانبين قريباً.

وتسعى إدارة الزوراء إلى التخلص من ضغوط جماهير فريقها الكروي الأول، من خلال توليها مهمة البحث عن مدرب مصري، وكذلك لاعبين محترفين جدد يمثلون الفريق في الموسم المقبل، بعد التجارب الفاشلة في التعاقد مع بعض المحترفين خلال السنوات المنصرمة.

وفي حال نجحت الصفقة، فإن المصري خالد جلال، سيكون أول مدرب عربي يشرف على تدريب فريق الزوراء، بعد أن سبقه أحد المدربين الأجانب في تدريب الفريق ذاته بداية العقد الأول من القرن الحالي ولمدة قصيرة، حيث قاده في أربع مباريات فقط من منافسات دوري أبطال آسيا.

وكان بعض المدربين المصريين قد عملوا مع الفرق العراقية، أبرزهم محمد يوسف الذي أشرف على تدريب فريقي الشرطة والنفط، ومؤمن سليمان الذي تولى في الموسم الماضي قيادة فريق الشرطة وقاده إلى الظفر بلقب الدوري العراقي، كما قاده في الموسم الحالي إلى أكثر من 20 جولة قبل أن يتم الاستغناء عنه بالتراضي، ليتولى مهمة تدريب فريق القوة الجوية، وكذلك المدرب المصري الراحل محمد علوش قد أشرف على تدريب فريق السماوة قبل مواسم عدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykdn7atr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"