عادي

الزوراء يواصل تألقه.. و3 تعادلات بالدوري العراقي

13:14 مساء
قراءة دقيقتين
الزوراء يواصل تألقه.. و3 تعادلات بالدوري العراقي
الزوراء يواصل تألقه.. و3 تعادلات بالدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تعادل فريق كربلاء مع ضيفه فريق دهوك 1 -1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وقدم الفريقان مباراة مفتوحة وخالية من القيود التكتيكية بسبب رغبتهما في تحقيق الفوز، حيث تقدم دهوك بهدف جميل جداً سجله اللاعب هيرنان آزاد في الدقيقة 24، عندما سدد كرة قوية جداً لتهز شباك مرمى كربلاء، بينما أدرك التعادل لكربلاء المحترف جويل تشوفو في الدقيقة 57.
ورفع كربلاء رصيده إلى 26 نقطة في المركز 14، فيما أصبح رصيد دهوك 41 نقطة في المركز السادس.
وتعادل فريق الميناء مع ضيفه فريق النفط 0 – 0 في المباراة التي احتضنها ملعب الميناء الأولمبي في محافظة البصرة.
ورفع الميناء رصيده إلى 31 نقطة، ليحافظ على المركز 12، فيما بات رصيد النفط 38 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثامن.
وقال حسن أحمد، مدرب فريق الميناء: «كانت المباراة بين الجانبين ندية، وكنا الأفضل في الشوط الثاني، لكننا لم نستغل كم الفرص التي توفرت للمهاجمين لترجمتها إلى أهداف، وعلى الرغم من ذلك فإن نتيجة المباراة كانت عادلة، علماً أن فريقنا كان متعباً من السفر من زاخو إلى أربيل ومن ثم للبصرة».
وتعادل فريق أمانة بغداد مع ضيفه فريق زاخو بالنتيجة ذاتها في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة الدولي في بغداد.
ورفع أمانة بغداد رصيده إلى 18 نقطة في المركز 19، بينما رفع زاخو رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع.
وواصل فريق الزوراء سلسلة نتائجه المميزة، وتمكن من إضافة فوز جديد إلى رصيده بعد أن تمكن من هزيمة ضيفه فريق نفط ميسان 3 – 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الزوراء الدولي في بغداد وحضرها جمهور كبير.
وقدم الزوراء مباراة جيدة، بينما حاول نفط ميسان أن يوقف طموحات الزوراء، إلا أنه لم يستطع بسبب رغبة الزوراء الكبيرة في الظفر بنقاط المباراة، فضلاً عن طرد حارس مرماه أمجد رحيم بسبب قيامه بإشارة بعيدة عن الروح الرياضية ضد بعض الأفراد في جمهور الزوراء في بداية الشوط الثاني.
وسجل أهداف الزوراء اللاعبان حسن عبد الكريم «هدفين» في الدقيقتين 33 و75 ولؤي العاني من ركلة جزاء في الدقيقة 84، بينما سجل هدف نفط ميسان الوحيد المحترف السوري علاء الدين الدالي من ركلة جزاء في الدقيقة 43.
وشهدت المباراة طرد مخلد علي، المدرب المساعد لفريق نفط ميسان، وكذلك طرد حسين عبد الواحد، المدرب المساعد لفريق الزوراء، بينما بقي نفط ميسان في المركز العاشر بعد أن توقف رصيده عند 36 نقطة.
وبهذا الفوز حافظ الزوراء على المركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 52 نقطة، بينما تجمد رصيد نفط ميسان عند 36 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"