عادي
خلال زيارة تضمنت جولة في فيلا الأطفال

حصة بو حميد تتفقد مرافق «مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال»

19:15 مساء
قراءة دقيقتين
حصة بو حميد وفريق عمل المؤسسة
جانب من الزيارة

دبي: «الخليج»

استقبلت «مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال»، حصة بو حميد، المديرة العامة لهيئة تنمية المجتمع في دبي، في إطار التعاون والتنسيق بين المؤسسة والهيئة، في تحقيق الرعاية الكاملة للنساء والأطفال في إمارة دبي.

وكان في استقبالها، أحمد درويش، رئيس مجلس الإدارة، وشيخة المنصوري، المديرة العامة للمؤسسة بالإنابة، وعدد من الكوادر الإدارية والوظيفية، حيث ثمنوا هذه الزيارة واستعرضوا أمامها أبرز الخدمات التي توفرها المؤسسة، بعرض تقديمي مستفيض، أضاء على الخدمات النوعية التي تستند إلى أفضل المعايير والممارسات العالمية.

وأعربت حصة بو حميد عن سعادتها بهذه الزيارة، قائلة «فخورة جداً بمؤسساتنا الوطنية التي تصبّ كامل حرصها في رعاية أطفالنا ونساء مجتمعنا على أكمل وجهٍ ممكن، ومؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بدبي، مثالٌ حيّ على هذه المؤسسات الرائدة، التي تبذل جهوداً جبّارة في توفير الرعاية والدعم الأمثل لهم، وتعزيز مكانتهم وأهميتهم في مجتمعنا، عبر خدماتها وبرامجها ومبادراتها التي تستحق أن يضاء عليها».

وأكد أحمد درويش، أن الزيارة تعكس اهتمام حصة بو حميد، وحرصها المستدام على الاطلاع على آخر المستجدات والتطورات التي تتعلق بحماية حقوق المرأة والطفل، فضلاً عن كونها مؤشراً إيجابياً على التزام القيادة الإماراتية بترسيخ مكانة المرأة والأطفال وتعزيز دورهم في المجتمع، حيث تعزز هذه الزيارة آفاق التعاون المستمر بين المؤسسة والهيئة، لتحقيق الرؤية المشتركة في توفير بيئة آمنة ومحفزة للنساء والأطفال في دبي.

واصطحبت شيخة المنصوري، حصة بو حميد، في جولة تضمنت مرافق المؤسسة، واشتملت على زيارة لفلل الأطفال، كما اطلّعت على برامج التوعية والتثقيف ومبنى الرعاية والتأهيل، متضمنة غرفة العلاج باللعب، وغرفة العلاج الجماعي، وغرفة الاسترخاء، ومركز الاتصال.

وخلال الزيارة تفقدت مرافق المؤسسة والتقت فريق العمل، حيث عرضت التطورات الأخيرة والمبادرات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز رعاية النساء والأطفال وتوفير بيئة آمنة ومحفزة لهم. كما استمعت إلى شرح مفصل عن البرامج النوعية وبرامج التوعية والتثقيف التي تصممها المؤسسة، للارتقاء بالخدمات التي تقدمها.

وتبادلت وجهات النظر والأفكار في تعزيز حقوق المرأة والطفل وتوفير الدعم اللازم لهم في مختلف المجالات، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم والدعم الاجتماعي، ورفع الوعي المجتمعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde75vm5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"