عادي
بالتعاون مع «ميشي باي»

«نتورك إنترناشيونال» تزود تجار الإمارات بحلول الدفع الذاتي

14:34 مساء
قراءة دقيقتين
حلول الدفع الذاتية بالتعاون بين نتورك وميشي

دبي: «الخليج»

تعاونت «نتورك إنترناشيونال»، مع «ميشي باي» «MishiPay»، مزود تكنولوجيا الدفع الذاتي عبر الهاتف الذكي، لتزويد تجارها بحلول الدفع الذاتي المبتكرة المصممة حصرياً لمتاجر التجزئة في دولة الإمارات.

وتوفر «ميشي باي» تقنية تطبيقات قائمة على المتصفح، حيث يمكن الآن للمتسوقين من المتاجر أخذ السلعة أو المنتج الذي يرغبون في شرائه، ومسح الرمز الشريطي باستخدام هواتفهم الذكية ودفع ثمنها في التطبيق، ثم المغادرة بكل بساطة.

  • امسح وادفع

من خلال واجهته التلقائية السهلة وإمكانيات المسح المتقدمة، يوفر الحل تجربة تسوق سلسة وخالية من المتاعب، مما يحدث نقلة نوعية في طريقة تفاعل العملاء في عالم البيع بالتجزئة.

ويهدف هذا التعاون إلى تحقيق فوائد كبيرة لتجار التجزئة لدى «نتورك إنترناشيونال» في دولة الإمارات، بما في ذلك متاجر التجزئة الفاخرة، ووكالات السفر بالتجزئة، ومتاجر السوبر ماركت، والمتاجر الصغيرة، والمتاجر المؤقتة، ومطاعم الخدمة السريعة (QSR)، وغيرها الكثير.

  • حل الدفع الذاتي

وقال بانكاج كوندرا، المدير العام لوحدة أعمال الشراكات والاستحواذ التجاري لدى «نتورك إنترناشيونال»: «يعزز تعاوننا مع «ميشي باي» مكانتنا كشركة رائدة في مجال ابتكار حلول المدفوعات في المنطقة. ويسرنا أن نزود قاعدتنا التجارية من أصحاب متاجر البيع بالتجزئة والمتاجر الصغيرة بمجموعة من الفوائد من تنفيذ حل الدفع الذاتي، بما في ذلك زيادة سرعة المعاملات وتقليل تكاليف العمالة وتحسين الدقة وزيادة رضا العملاء. وبتبني هذه التكنولوجيا المبتكرة، يمكن لمتاجر التجزئة البقاء في الصدارة في هذا القطاع وتلبية المتطلبات المتطورة لعملائها المولوعين بالتكنولوجيا، بالإضافة إلى تعزيز كفاءة عملياتهم التشغيلية بما يدفع عجلة نمو الأعمال».

وأضاف: «سنواصل العمل جنباً إلى جنب مع المبدعين بمجال التكنولوجيا، من أمثال «ميشي باي» لتعزيز دعم قاعدتنا التجارية المتنامية باستمرار بغية تسريع وتيرة التحول نحو المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات وعبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا».

  • تجربة دفع سهلة

من جانبه، قال مصطفى خانوالا، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة «ميشي باي»: «يسعدنا أن نتعاون مع «نتورك إنترناشيونال» لتقديم حل الدفع الذاتي لمتاجر التجزئة في الشرق الأوسط. لقد تم تصميم تقنيتنا لتزويد المتسوقين بتجربة دفع سهلة ومريحة، فضلاً عن تمكين متاجر التجزئة من تبسيط عملياتها وخفض التكاليف. ونتطلع للعمل مع «نتورك إنترناشيونال» ومساعدة متاجر التجزئة في جميع أنحاء المنطقة على تقديم أفضل تجربة تسوق في فئتها».

وستركز «نتورك إنترناشيونال» بشكل مبدئي على تزويد تجارها بحل «ميشي باي» للدفع الذاتي عبر الهواتف الذكية في دولة الإمارات، على أن يتم التوسع ليشمل دولاً أخرى في المنطقة في المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3a8knew

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"