عادي
«النمور» يتعادل مع بيلتينيسي في تجربته الودية الثانية

قائدي ينضم إلى معسكر اتحاد كلباء في سلوفينيا

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة كلباء وبيلتينيسي

كلباء: نزار جعفر

تعادل اتحاد كلباء مع فريق بيلتينيسي السلوفيني 3-3 في مباراته الودية الثانية ضمن برنامجه الإعدادي في معسكره القائم حالياً في سلوفينيا، والذي يستمر حتى الثالث من أغسطس المقبل، وسجل ثلاثية الفريق الكلباوي ياسر حسن وحبيب الفردان وفيليب كيش، وقد حرص الجهاز الفني على إتاحة الفرصة لعدد كبير من اللاعبين، للوقوف على مستواهم الفني بجانب التعرف إلى قدرات اللاعبين الجدد الذين انضموا لصفوف الفريق، ومن المنتظر أن يلحق اللاعب الإيراني مهدي قائدي الذي تم التعاقد معه مؤخراً على سبيل الإعارة من شباب الأهلي بمعسكر الفريق اليوم.

ورحب محمد عبيد اليماحي، رئيس شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء بانضمام اللاعب مهدي قائدي لقلعة «النمور»، مؤكداً أنه مكسب للفريق، نظراً لإمكاناته الفنية والمهارية العالية، وأكد أن اختياره تم بناء على رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب فرهاد مجيدي، بهدف انتقاء أفضل العناصر لدعم مراكز اللعب في الفريق وتقوية خطوطه، وتحقيق الإضافة المطلوبة.

وأشار اليماحي إلى أن شركة الكرة تسابق الزمن لاستكمال ملف التعاقدات الجديدة في غضون الأيام المقبلة، للاستفادة من كل العناصر في فترة الإعداد التي تعتبر النواة الأساسية للموسم الكروي.

كما تطرق اليماحي لمواصلة العمل في مشروع تطوير الكرة الكلباوية الذي أطلقته الإدارة السابقة، ويهدف إلى تطوير المهارات الفنية للاعبي المراحل السنية وفق خطط مدروسه ومطبقة في كبرى أكاديميات كرة القدم العالمية، خاصة أن كرة القدم أصبحت صناعة ويجب مواكبة التطور، لضمان استدامة تغذية الكرة الإماراتية بشكل عام وفريق اتحاد كلباء بشكل خاص بلاعبين مميزين ذوي جودة عالية خلال السنوات القادمة.

على خط آخر، أكمل كلباء تعاقده مع البرازيلي ميشيل دريفكي «20 عاماً» مدافع فيروفياريا البرازيلي، تمهيداً لقيده في فئة المقيمين واللعب في صفوف فريق الرديف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yswjyd8y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"