عادي

برامج رياضية وفعاليات في مهرجان كلباء

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المباريات

واصل مهرجان كلباء الرمضاني لليوم الخامس فعاليته، حيث شهدت مباريات كرة القدم فوز فريق شباب النيل على فريق خالد بن خديم 3-0 بعد انسحاب فريق بن خديم، كما فاز فريق o12 على فريق العميد 13-4، ليضمن تأهله لدور الثمانية وفاز لاعبه هلال برمان بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي اللقاء الثالث حقق فريق دائرة الثقافة الفوز على فريق المخضرمين 7-3 ليضمن الفريق تأهله لدور الثمانية وفاز اللاعب علي جمعة بجائزة أفضل لاعب مقدمة من بلديه كلباء.

وضمن منافسات الكرة الطائرة، فاز فريق بحر الفجيرة على فريق بارون A بنتيجة 2-1 وشهدت المباراة الثانية فوز فريق البحر على فريق بارون B بنتيجة 2-0.

واستمرت الفعاليات الثقافية والمجتمعية على مسرح المهرجان لليوم الخامس، حيث شهدت برامج متنوعة إذ نظم المجلس الرمضاني محاضرة صحية قدمها مدرب اللياقة البدنية عبدالله بدر العوضي بعنوان «استراتيجية رياضية في رمضان»، كما قدمت بلديه كلباء مسابقات وجوائز للجمهور والأطفال وجدت التفاعل والإشادة من الجميع.

من جهته أشاد عبدالله أحمد الأميري نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي بالرعاة قائلاً:إنهم شركاء النجاح في تواجدهم وتقديم فعاليات وجوائز للجمهور، والنادي سيرحب بجميع المؤسسات والدوائر الحكومية والشركات للمشاركة في المهرجان بنسخته الثانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"