عادي
تشمل رفع الطاقة الاستيعابية للصيدلية

خدمات متطورة في مستشفى الجامعة بالشارقة

14:27 مساء
قراءة دقيقتين
د. المهيري يناقش المستجدات التطويرية
أماكن انتظار راقية
الشارقة:«الخليج»
بناءً على توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة المستمرة لسموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، وسموّ الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب الحاكم، وسموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب الحاكم، رئيس جامعة الشارقة، قام الدكتور عبد العزيز المهيري، رئيس مجلس أمناء مستشفى الجامعة بالشارقة، بجولة تفقدية شاملة لمستشفى الجامعة، للوقوف على تطورات الإنشاءات الجارية حالياً فيه.
وتفقد بدقة مشروع التجديد ورفع الطاقة الاستيعابية للصيدلية الرئيسية بالمستشفى، التي تعدّ مرفقاً حيوياً به، حيث سيرفع عدد «المناضد» من 6 الى 10 ما يسهم في تقليل وقت الانتظار لصرف الوصفات الطبية، وتقديم الخدمات الصيدلانية في وقت أقصر، لعدد أكبر من المرضى والمراجعين. كما سيشهد المستشفى تحسينات كبيرة، لا سيما في عدد المداخل.
حيث يحتوي المستشفى حالياً على مدخلين الرئيسي، والطوارئ، ومع انتهاء المشروع، سيضاف مدخلان لتيسير حركة المرضى، والمراجعين وذويهم في جميع أرجاء مرافق المستشفى. كما يسهمان في تيسير وصول المرضى والمراجعين الى الخدمات المطلوبة.
وقال الدكتور المهيري: ان التطورات الجارية حالياً دليل على التزام مستشفى الجامعة بالشارقة بتقديم خدمات رعاية صحية استثنائية، متقدماً بالشكر الجزيل لدائرة الأشغال العامة، ممثلة برئيسها علي بن شاهين السويدي، على الجهود الكبيرة المبذولة في تطوير الأعمال الإنشائية. مثمّناً جهود جميع المشاركين في المشروع، الذي سيكون له أثر ايجابي في راحة ورفاهية المرضى والمراجعين.
الصيدلية الالية
وقالت المهندسة نورة العوضي، مديرة الإدارة الهندسية: هناك الكثير من المشاريع المخطط لها في المستقبل القريب، مثل إدخال تقنية الصيدلية الآلية، التي ستكون نقلة نوعية في صرف الوصفات الطبية، حيث تسهم في الحدّ من الأخطاء في الوصفات الطبية، لدقتها العالية، وجعل صرف الوصفات الطبية خلال مدة أقصر، ما ينعكس إيجابياً على راحة المرضى والمراجعين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7bkpzp37

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"