عادي

ينظّف زجاج سيارة أثناء السباق وهطول الأمطار

22:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ينظف زجاج السيارة أثناء السباق

إعداد: محمد عز الدين

أوقفت الشرطة البريطانية لمنطقة غرانثام بالطريق السريع مراهقين يتسابقون على الطريق وأحدهم يقوم بتنظيف زجاج السيارة المتسابقة الأخرى أثناء السباق وهطول الأمطار، وكانوا على وشك التعرض لحادث مميت، وأفادوا بأن ما قاموا به كان بدافع المزاح، وهم يواجهون الآن تهماً بارتكاب جرائم متعددة على الطريق.

نشر فريق العمليات المتخصص في شرطة لينكولنشاير على حسابه الرسمي بتويتر صورة للحادثة التي يظهر فيها الفتى خارج النافذة وهو ينظف زجاج سيارة أخرى مجاورة تسير بمحازاتها بسرعة 100 كم/ الساعة على واحد من أكثر الطرق ازدحاماً في بريطانيا.

وغرّد أحد الضباط متأسفاً على هذا السلوك المؤسف الذي جرى على الطريق في منطقة جرانثام، وقد حُررت لهم مخالفة مرورية لذلك بموجب المادة رقم 59 من قانون المرور البريطاني، ما يعني إمكانية حجز السيارتين في حال تكرار السلوك.

وترك أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي تعليقاً طالب فيه بضرورة إنزال أقصى درجات العقوبة بالسائق والراكب على حد سواء، لأنه في حال سقوط الفتى على الطريق سيُعرّض حياته وحياة الآخرين للخطر لا محالة، لأنه لا يعلم مدى حرص وحذر من يسير خلفه على الطريق، ودعا الشرطة إلى سحب رخصة قيادة السائقين ليكونا عبرة للآخرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nxv4d6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"