عادي

«صيف الشارقة» تطلع على فعاليات نادي الذيد

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية على هامش الزيارة

زار وفد من لجنة «صيف الشارقة» التابعة لمجلس الشارقة الرياضي، نادي الذيد للإطلاع على فعالياته المتنوعة.

وكان نادي الذيد نظم منذ انطلاق فعالياته الصيفية في يوليو الجاري، مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة التي حققت المشاركين والمنتسبين إلى النشاط الصيفي.

ونجح النادي في استقطاب مئات من أبناء مدينة الذيد والمناطق المجاورة، للانضمام إلى تلك الفعاليات التي يشار إليها بالبنان ضمن الفعاليات الصيفية الثرية التي تشهدها الدولة في مختلف الإمارات.

وضم وفد لجنة «صيف الشارقة»، كلاً من أحمد علي السلمان، نائب رئيس لجنة الإشراف والمتابعة، وخالد الجنيبي، رئيس لجنة التقييم، وعفراء المشغوني، رئيس قسم العلاقات العامة في المجلس، وصفية صالح الزرعوني، عضو لجنة الإعلام والتسويق، ومحمد شلش، مقرر اللجنة.

وأطلع مهير الخيال الطنيجي، المشرف العام للنشاط الصيفي بنادي الذيد، أعضاء اللجنة على التنوع الكبير في مختلف الفعاليات التي تحقق استراتيجية نادي الذيد، وتتماشى مع خطط مجلس الشارقة الرياضي في احتضان الطلبة خلال عطلتهم الصيفية.

وتم اصطحاب الوفد في جولة شملت كلاً من المركز الثقافي الذي بدوره يضم أنشطة وفعاليات متنوعة، منها مرسم حر وأشكال من الورق الملون، كما حضر الوفد مسابقة الرماية في صالة الرماية، ثم زار الصالة الرياضية حيث الألعاب الشعبية والتراثية.

وأكد الطنيجي أن نادي الذيد حرص على أن يقدم وجبة مختلفة، لينفرد بمجموعة من الفعاليات التي تحقق الرضا من قبل المشاركين الذين يحضرون يومياً في مقر النادي وبأعداد كبيرة، للانخراط في البرامج الصيفية المتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4s9xbbr9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"