عادي

اختتام مهرجان هجن الظبي بميدان الذيد

15:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

اختتمت،الأحد، منافسات سباقات مهرجان هجن الظبي للملاك ذوي الأعداد المحدودة والشباب والمضمريين ذوي الخبرة، بنسخته الرابعة على أرضية ميدان الذيد.

وتضمن السباق الختامي 5 أشواط، وجاءت نتائج المراكز الأولى كما يلي: في الشوط الأول فازت «راهيه» لمحمد سيف بن حفشه، وفي الثاني «تغروده» لعبدالله سالم سهيل المهري، والثالث «العزوم» لعبدالله جعفر بن مرخان الكتبي، والرابع «زوبعة» لعلي جمعة بالسبت السويدي، والخامس «الفاتنة» لسلطان سالم الخاصوني الكتبي.

وأكد مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، أن مهرجان هجن الظبي بنسخته الرابعة يواصل مسيرته الخالدة، حيث شهد إقبالاً كبيراً من ملاك الهجن للمشاركة في هذا المحفل التراثي الرائع، ما يؤكد نجاحاته، حيث يعد الحضور والمشاركة فيه ناموساً لكل ملاك الهجن نظراً للقيمة الكبيرة التي يمثلها المهرجان.

وأشار إلى أن نادي الشارقة لسباقات الهجن نجح في تنظيم هذه التظاهرة التراثية، وتحقيق أهدافها، وأبوابه مفتوحة لاحتضان جميع مهرجانات الهجن، وذلك تجسيداً لرؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، في ضرورة المحافظة على التراث العريق لدولة الإمارات وضمان استدامته للأجيال القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckbwhh5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"